أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم الأربعاء 17-6-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين لملاقاة ضيفه فريق أرسنال في مساء يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو 2020 على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وتأتي مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الجولة الثامنة والعشرين في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020، علماً بأن كلاً من الفريقين ليس لديهما أي أمل تماماً من أجل التتويج بلقب البريميرليج في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في مساء يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو 2020 على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، وذلك تحديداً في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تنقل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر مجاناً اليوم الأربعاء 17-6-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى