أخبار الفن

مشاهدة بث مباشر سك على اخواتك الحلقة 11 الحادية عشر كاملة

سك على أخواتك الحلقة 11 الحادية عشر كاملة

الحلقة 11 من مسلسل “سك على أخواتك” HD بجودة عالية. شاهد على المسلسل الكوميدي  “سك على أخوات” ويقوم ببطولة المسلسل الفنان “على ربيع” ، هنا الزاهد وكريم عفيفي كما يمكنك تحميل الحلقة الحادية عشر من المسلسل بجودة HD أون لاين.

أحداث المسلسل الكوميدي “سك على أخواتك”:

تدور القصة على أخ يرجع من بلده أسوان ليبحث عن أبيه فيجده غني لديه 4 أخوات بنات ولا يلحق أن يعيش مع أبيه كثيرة فبعد أن يجده يموت أبوه ويترك لهم وصيه أن يعيشوا مع بعض في الفيلا ويبدأ “على ربيع” في العيش مع  أخواته وحلقات من الكوميديا المتواصلة يعتبر ” على ربيع” فنان طريف وكوميدي موهوب.

فيبدأ الشاب بسيط الريفي الذي  يدعى ” سعادة”  والذي أتت له ثروة ضخمة لا يتخيله وبعد وجود شقيقات له لم يعرفهم قبل ذلك فيضطر أن يقيم مع أخواته في نفس المكان حتى يرث ميراثه مما يوقعه في العديد من المشاكل الكوميدية الظريفة.ويعتبر اسم  مسلسل سك على أخواتك مشابه جداً إلى  مسرحية سك على بناتك الشهيرة والتي قام ها الفنان القديم الراحل فؤاد المهندس لكن الأحداث تختلف تمام عن بعضهم البعض.

شاهد الحلقة 11 من مسلسل “سك على أخواتك” في أكثر من موعد على قنوات إم بي سي سوف يذاع العرض الأول لها في تمام الساعة 3.00 ص بتوقيت القاهرة على MBC مصر ثم تعرض الحلقة على نفس القناة في تمام الساعة 7.00 مساء.ويعرض مسلسل “سك على إخواتك” الحلقة العاشرة مرة أخرى عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة لكن على قناة  MBC مصر 2.وتشاهده الحلقة 11 من مسلسل سك على أخواتك في تمام الساعة 1.00 من صباح اليوم التالي بتوقيت القاهرة على قناة  MBC مصر .

ويتمتع علي ربيع بجمهور كبيرة في في مصر وهذا لتألقه في مسرحية مسرح مصر التي يتم عرضها كل أسبوع على  MBC مصر والتي يشاركه فيها البطولة الفنان القدير أشرف عبد الباقي.

أبطال مسلسل “سك على أخواتك”:

مسلسل سك على أخواتك بطولة “على ربيع”  وصلاح عبد الله وهنا الزاهد وسلوى خطاب وكريم عفيفي.

الحلقة من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى