أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن تفاصيل الطقس حتى يوم الخميس 9 يناير 2020

صرح المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية إبراهيم عطا، إنه من المتوقع خلال الفترة الراهنة أن تتعرض المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية الغربية اليوم الثلاثاء لحالة من سقوط أمطار، إلى جانب نشاط كبير وواسع بحركة الرياح التي تكون مثيرة للأتربة والرمال، أوضح إلى أن تلك الظواهر الجوية سوف تسلك طريقها لداخل البلاد اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

الأرصاد الجوية تعلن عن تفاصيل الطقس ليوم الخميس القادم

وأضاف الدكتور إبراهيم عطا خلال تصريحات صحفية له اليوم، أنه اعتباراً من اليوم الثلاثاء سوف تتعرض المدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية لسقوط أمطار غزيرة، ورعدية خلال بعض الأحيان، وتمتد تلك الظواهر الجوية إلى المناطق التابعة لمحافظات الوجه البحري.

وأوضح أنه من المتوقع أن تتعرض محافظة القاهرة، ومناطق ومدن شمال الصعيد إلى سقوط أمطار وتكون شدتها ما بين الأمطار خفيفة إلى متوسطة، حتى مساء يوم الخميس القادم الموافق الـ 9 من شهر يناير الراهن لعام 2020.

وأشار إبراهيم عطا، إلى أن سرعة الرياح قد تصل إلى ما يقرب من 40 كيلومتر/ الساعة، على محافظة القاهرة وتصل إلى مدن ومناطق شمال الصعيد، وتكون الرياح مثيرة للأتربة والرمال على المناطق المكشوف والمناطق الصحراوية.

أقرا المزيد الخبراء يعلنون عن موعد العاصفة الترابية التي ستضرب القاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى