أخبار الرياضة

محافظ كفر الشيخ يطلق اسم محمود حسن تريزيجية علي أحد شوارع المحافظة

اصدر محافظ كفر الشيخ قرارا بتسمية الشارع الذي يوجد به منزل اللاعب محمود حسن تريزيجيه باسمه وذلك تقديرا لمجهوده الكبير الذي فعله في مباراة التأهل لكأس العالم وأنه هو الذي حصل علي ركلة الجزاء التي كانت سبب الفوز في هذه المباراة وان اللاعب الدولي تريزيجه يستحق تكريما كبيرا من الدولة وأنه رمز للاطفال الصغار مما يشجع الاطفال علي ممارسة الأطفال وفعل كل شئ حتي يصل الي هدفه وتحقيقه.

والجدير بالذكر ان اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي السابق واللاعب بالدوري التركي الحالي أنه قد كان السبب في ركلة جزاء الفوز في مباراة غانا في الاسكندرية في بداية التصفيات المؤهلة لكأس العالم وأنها كانت سبب من أسباب الفوز في هذه المباراة التي سهلت علينا الكثير والكثير في مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

صرح اللاعب سعد سمير مدافع النادي الأهلي والمنتخب المصري في أحد اللقاءات التليفزيونية أنه عند نزول اللاعب تريزيجيه الي ارض الملعب قال له “بص يا اسطى الماتش دا خلاصته عندي” وجاء هذا التصريح مع الإعلامي أحمد شوبير علي احدي القنوات الفضائيه.

وقد صرح محافظ كفر الشيخ أن ما فعله الشباب في هذه المباراة وخلال مشوار التصفيات هذا انجاز تاريخي وسيسجل التاريخ ما فعله وانهم كتبوا وحفروا أسماءهم بحروف من ذهب في صفحات التاريخ وأنه لابد من تكريمهم جميعا وتخليد ذكرى التأهل هذه بهذه الأفعال التي نفعلها من تسمية شوارع ومدارس وأماكن بأسماءهم.

وكان تكريم المحافظ لابن محافظة كفر الشيخ اللاعب محمود حسن تريزيجه باطلاق اسمه علي الشارع الذي يوجد به منزله في المحافظة وذلك تكليلا لجهوده مع المنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى