أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وليون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات ليون؟ نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بث مباشر

البث المباشر لمباراة سيدات برشلونة ضد سيدات ليون يوتيوب , بث مباشر مباراة سيدات برشلونة وليون في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات عام 2023-2024 وقنوات البث المباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات والتشكيل المتوقع. سيواجه فريق برشلونة الإسباني فريق ليون الفرنسي في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023-2024 على أرض ملعب سان ماميس. ستسعى برشلونة للحفاظ على لقبه أمام فريق واحد من أكبر الفرق في إسبانيا، ليون، الذي تأهل للمرة الحادية عشرة في تاريخه إلى النهائي. مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وليون بث مباشر اليوم 25-5-2024 سقراط تي في مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بث مباشر حيث يترقب الملايين من محبي وعشاق كرة القدم النسائية في كل مكان حول العالم مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بين سيدات برشلونة وسيدات ليون الفرنسي حيث تتنافس فرق برشلونة وليون في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات يوم السبت 25 مايو. وستُقام المباراة في ملعب سان ماميس بين فريقي برشلونة للسيدات وليون للسيدات.

 

وتنقل مشاهدة مباراة سيدات برشلونة ضد سيدات ليون بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وبالتحديد من خلال BEIN SPORT HD الأولى المجانية بصوت المعلق الكبير جواد بدة وفي هذا التقرير ، يقدم لكم موقع يلا مصر تفاصيل حول تاريخ مباراة برشلونة وليون في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات في موسم 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات التي ستنقل المباراة والتشكيلة المتوقعة. يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وليون بث مباشر اليوم 25-5-2024 في مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بث مباشر تقام مباراة برشلونة وليون في الدور النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات 2024 ، حيث تشهد أرضية ملعب سان ماميس على الأراضي الإسبانية المشهد الختامي للنسخة الحالية من دوري الأبطال لكرة القدم الناعمة، وذلك حينما يصطدم فريق برشلونة الإسباني مع نظيره العنيد فريق أولمبيك ليون الفرنسي في مساء يوم السبت الموافق 21 مايو 2024 .

اخر اخبار برشلونة قبل مواجهة سيدات ليون اليوم في نهائي دوري أبطال اوروبا للسيدات 2024 

يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وسيدات ليون اليوم و تأهل برشلونة إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء تشيلسي في الدور نصف النهائي، في حين فاز ليون على فريق باريس سان جيرمان في المباراة الأخرى. وقبل مباراة اليوم فاز فريق برشلونة بنتيجة 8-0 على فريق ريال سوسيداد في المباراة النهائية لكأس الملك التي أُقيمت نهاية الأسبوع الماضي. قادت أونا باتل وجراهام وماريونا كالدينتي فريقهم للتتويج باللقب العاشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات UEFA.
بث مباشر لعبة سيدات برشلونة ضد ليون اليوم في الوقت الحالي، تمكن فريق ليون من تغلب على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 في نهائي دوري السيدات الفرنسي الأول. سجلت دلفين كاسكارينو وكادي اتو دياني هدفي الشوط الأول لصالح فريق ليون، بينما نجحت تابيثا تشاوينجا في تقليص الفارق في الدقيقة 73. توج برشلونة بالتأهل بعد فوزه على تشيلسي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 في لندن متجاوزاً تأخره 1-0 في مباراة الذهاب. بينما تأهل ليون بعد فوزه على باريس سان جيرمان بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

التشكيل المتوقع لليون أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023-2024

مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وليون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات ليون؟ نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بث مباشر من المتوقع أن تدخل المدربة سونيا بومباستور المباراة بالتشكيل التالي:-

 التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى كريستياني إندلر
خط الدفاع سلمى باشا – فانيسا جيليس – إيلي كاربينتر – ويندي رينارد
خط الوسط دانييلي فان دي دونك – داماريس إيجورولا – ليندسي هورا
خط الهجوم ديلفن كاسكارينو – ميلشي دومورناي – كاديدياتو دياني

بطاقة مباراة سيدات برشلونة Vs سيدات ليون

  • 🏆 البطولة : نهائي دوري أبطال للسيدات 2024
  • 📺 القناة : بي أن سبورت المفتوحة
  • 🎤 المعلق :جواد بدة
  • توقيت المباراة : السابعة بتوقيت مكة المكرمة
  •  تاريخ المباراة : 25 مايو 2024
  • نتيجة المباراة : سيدات برشلونة 0 – 0 سيدات ليون

موعد مباراة برشلونة وليون للسيدات اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

سوف تقام مباراة سيدات برشلونة ضد ليون اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سان ماميس على أراضي دولة إسبانيا في إطار مباراة الدور النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، وسوف نتعرف على موعد مباراة برشلونة وليون في الدور النهائي في دوري أبطال أوروبا للسيدات 2024 ، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وليون في الأوقات التالية:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

العمدة سبورت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وليون بث مباشر اليوم 25-5-2024 في مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بث مباشر ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة برشلونة وليون، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023-2024 أمام ليون

مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وليون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات ليون؟ نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بث مباشر مُن المُرجَح أن يُشَارك المُدرّب جوناثان جيرالديز في المَباراة بالتَشكيل الآتي:-

  التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى كاتا كول
خط الدفاع أونا باتل – إيريني باريديس – إنجريد سيرستاد إنجين – لوسي بروزنز
خط الوسط ايتانا بونماتي – كيرا والش – أليكسيا بوتياس
خط الهجوم كارولين جراهام هانسن – سلمى بارالويلو – فريدولينا رولفو

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليون للسيدات بث مباشر

تنقل مباراة برشلونة وليون في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا للسيدات عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة برشلونة وليون بث مباشر اليوم 25-5-2024 في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، حيث تُذاع مباراة برشلونة ضد ليون على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ما الفرق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا للسيدات؟

مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وليون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات ليون؟ نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بث مباشر يحتل ليون المركز الأول في قائمة الفرق الأكثر فوزاً بدوري أبطال أوروبا للسيدات برصيد 8 ألقاب، في حين أن برشلونة يمتلك فقط لقبين. نقدم لكم قائمة بالأندية التي حققت أكبر عدد من الألقاب في دوري أبطال أوروبا للسيدات.

الفريق البلد عدد الألقاب سنوات التتويج
ليون فرنسا 8 2011-2012-2016-2017-2018-2019-2020-2022
أينتراخت فرانكفورت ألمانيا 4 2002-2006-2008-2015
فولفسبورج ألمانيا 2 2013-2014
أوميا السويد 2 2003-2004
توربين بوتسدام ألمانيا 2 2005-2010
برشلونة إسبانيا 2 2021-2023
آرسنال إنجلترا 1 2007
دويسبورج ألمانيا 1 2009

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة مباراة سيدات برشلونة ضد سيدات ليون بث مباشر اليوم عبر الانترنت من خلال موقعنا جول مصر

زر الذهاب إلى الأعلى