أخبار مصر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي بث مباشر اليوم 25-5-2024 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الترجي؟ في نهائي دوري ابطال افريقيا بث مباشر

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الترجي يوتيوب , يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي بث مباشر اليوم 25-5-2024 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الترجي؟ في نهائي دوري ابطال افريقيا بث مباشر حيث تتجه الأنظار في كل مكان حول العالم نحو إستاد القاهرة الذي يحتضن مباراة الأهلي والترجي التونسي بحضور 80 ألف متفرج في إياب دوري أبطال أفريقيا بعدما انتهت مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي ويقدم فريق عمل موقعنا جول مصر لنقل المباريات البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي يوتيوب اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسعودية كما سوف يسبق اللقاء بث مباشر للتحضيرات واستعدادات اللاعبين من أرضية ملعب اللقاء والأستديو التحليلي.

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في قطر بالإضافة الي العديد من قنوات الشيرنج والبث الرقمي والأرضي عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة الترجي ضد الأهلي اليوم وعبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم وملعق لقاء الترجي والأهلي وأفضل طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في إياب دوري أبطال افريقيا 2024 عبر الانترنت بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب الإنترنت البطيء والمتوسط .

موعد مشاهدة مباراة الأهلى ضد الترجي التونسي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم 25-5-2024 كورة لايف أين يمكنني مشاهدة الترجي – الأهلي؟ في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 يستعد الأهلى لمواجهة الترجي التونسي علي أرضية إستاد القاهرة ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في الأوقات التالية :

  • فى الثامنة مساء اليوم، السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • فى الثامنة مساء اليوم، السبت بتوقيت مكة المكرمة
  • فى السادسة مساء اليوم، السبت بتوقيت تونس

أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الترجي؟ وأقيمت مباراة ذهاب دوري أبطال افريقيا فى رادس علي أرضية ملعب حماد العقربي معقل فريق الترجي التونسي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف للفريقين ، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال افريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا حكما لمباراة النادي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساءاً يوم السبت الموافق 25-5-2024 في المباراة التي ستُلعب في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. وفي مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 .

كيف يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم , تقدم قناة بي أن سبورت الرياضية بث مباراة الأهلي والترجي في تونس عبر تطبيق TOD، بينما يمكن مشاهدة لقاء الأهلي ضد الترجي على قناة beIN SPort 6HD  وذلك بالاشتراك في الباقة الرياضية. يمكنك أيضًا مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا عام 2024 بين الأهيل والترجي التونسي بث مباشر على تطبيق TOD، الذي يوفر قناة بي إن سبورت الرياضية وجميع قنوات شبكة قطرية أخرى كما يمكنكم متابعة اللقاء مجانا وبدون تقطيع عبر موقعنا يلا مصر الرياضي لنقل المباريات .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي بث مباشر

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الترجي والأهلي بث مباشر اليوم 25-5-2024 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الترجي؟ في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 سيتم عرض المباراة على قنوات “بي إن سبورتس”، المحملة الحصرية لدوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكن متابعة أحداث وأهداف مباراة الأهلي والترجي بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات .

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 .

يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الترجي والأهلي اليوم عبر المجموعة الرياضية القطرية “beIN” مالك حقوق بث مباريات دوري أبطال افريقيا 2024 باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستنقل مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم  على قناة “beIN 6 HD”. يمكنك متابعة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا من خلال العديد من القنوات الأوروبية الأخرى، مثل “La 7 Italia, Cosmote Sport 5 HD, SuperSport HD 3 alb, Max Sport 4 HD , 5 Sport ”.

تشكيل الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

  • حراسة مرمي : مصطفى شوبير
  • في خط الدفاع : محمد عبد المنعم ومحمود متولى ومحمد هانى وكريم الدبيس
  • في خط الوسط : إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق وأحمد عبد القادر .
  • في خط الهجوم : رضا سليم ووسام أبو على.

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 في الإياب علي أرضية إستاد القاهرة ب حيث ستنطلق المباراة يوم 25 مايو على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر مباراة الأهلي والترجي عبر الانترنت بجودة عالية وبدون تقطيع

زر الذهاب إلى الأعلى