أخبار الرياضة

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العين الإماراتي – يوكوهاما الياباني؟ مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر اليوم 25-5-2024 في نهائي دوري أبطال آسيا

البث المباشر لمباراة العين ضد يوكوهاما يوتيوب , أين يمكنني مشاهدة العين الإماراتي – يوكوهاما الياباني؟ بث مباشر مباراة العين ويوكوهاما اليوم اين يمكنني مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما مباشرة ؟ اليوم 25 مايو 2024 بث مباشر في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، حيث يلتقي فريق العين الإماراتي مع فريق يوكوهاما مارينوس الياباني في المباراة الثانية. ستقام المباراة يوم السبت القادم في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات. انتهت المباراة الأولى في اليابان بفوز يوكوهاما بنتيجة 2-1 على العين.

يمكنك مشاهدة مباراة العين الإماراتي ضد يوكوهاما مباشرة اليوم على قنوات beIN Sports، على استاد هزاع بن يزاد. يستعد لاعبو المدرب كريسبو لمواجهة يوكوهاما، حيث يسعون جاهدين للفوز والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية. فاز العين بالبطولة مرة واحدة في عام 2003 وهو الآن في نهائي البطولة للمرة الرابعة. يقدم فريق عمل موقعنا جول مصر كل تفاصيل مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين.

 كيف يمكنك مشاهدة البث المباشر لنهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني؟

البث المباشر لمباراة يوكوهاما والعين الإماراتي حيث تتجه أعين الجماهير العربية ومشجعي نادي العين الإماراتي بشكل عام نحو ملعب استاد هزاع بن زايد لمتابعة مباراة العودة في نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني. يدخل لاعبو المدرب هيرنان كريسبو اللقاء برغبة كبيرة في تعديل النتيجة بعد الهزيمة في المباراة الأولى في اليابان بهدفين مقابل هدف، ويحتاج فريق العين إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل الفوز باللقب القاري.

مشاهدة لعبة العين الإماراتي ويوكوهاما يوتيوب وتعتمد العين على لاعبيها وجماهيرها لمواصلة أدائها الرائع على المستوى القاري هذا الموسم، وذلك لوقف صعود الفريق الياباني نحو اللقب الذي يحتاج فقط للتعادل للتتويج. هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها “الزعيم” إلى نهائي بطولة آسيا منذ عام 2016، بعد تغلبه على الهلال السعودي في مباراتي دور نصف النهائي بنتيجة (5-4). في هذا التقرير، سنستعرض لكم أهم المعلومات حول اللقاء المهم بين فريقي العين ويوكوهاما في نهائي دوري الأبطال، من قبل المعلقين على القنوات التلفزيونية وغيرها.

جدول مباراة العين ويوكوهاما في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2024.

مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا ستقام يوم السبت 25 مايو 2024. ستبدأ جلسة القمة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بصافرة البداية.

قنوات البث التي ستنقل مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا عام 2024.

يتم بث مباريات دوري أبطال آسيا لعام 2024 في الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية آسيا، ويمكنك متابعة مباراة العين ويوكوهاما على هذه القناة.

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العين الإماراتي – يوكوهاما الياباني؟ مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر اليوم 25-5-2024 في نهائي دوري أبطال آسيا يمكنك مشاهدة مباراة الإياب بين العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا خارج الإمارات على قناة SSC 1HD في السعودية وعلى قناة بي إن سبورت آسيا في باقي الدول العربية.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما

  • Abu Dhabi Sports Asia 1.
  • Abu Dhabi Sports Asia 2.
  • beIN Sports AFC.
  • SSC1 HD.
  • SSC5 HD

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر لمباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024؟

كورة اون لاين مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر اليوم 25-5-2024 أين يمكنني مشاهدة العين الإماراتي – يوكوهاما الياباني؟ في نهائي دوري أبطال آسيا سيكون بث مباراة العين ويوكوهاما متاحًا على عدد من الوسائل المختلفة عبر الإنترنت، بما في ذلك تطبيق “شاهد VIP”، حيث يمكنك متابعتها مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من خدمة “بي إن كونكت” ومشاهدة الحدث عبر الاشتراك في تطبيق “تود”.

معلق مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني (إياب) في نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2024.

  • من خلال قناة beIN Sports AFC، يقوم المعلق حسن العيدروس بتعليق مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما.
  • عن طريق قناة SSC5 HD تم توفير البث بتعليق من اثنين، الأول هو محمد حسين أضرضور والثاني هو خاتم بطيشة.
  • كما تتوفر قناة SSC1 HD بتعليقين مختلفين، الأول بواسطة فارس عوض والثاني بواسطة المعلق سعيد الكعبي.
  • في القناة الرياضية أبو ظبي سبورتس آسيا 1، يقدم المعلقان بلال علام وعامر عبدالله تعليقًا على مباراة العين ويوكوهاما.
  • خلال قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2، يقوم المعلق محمد الشامسي بتعليق المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

متى سيقام لقاء العين ويوكوهاما في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2024؟

كورة اون لاين مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر اليوم 25-5-2024 أين يمكنني مشاهدة العين الإماراتي – يوكوهاما الياباني؟ في نهائي دوري أبطال آسيا ستقام المباراة الثانية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2024 في يوم السبت 25 مايو عام 2024 على أرض ملعب استاد هزاع بن زايد. يتم بدء المباراة عند الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المصري والسعودي، والثامنة مساءً بالتوقيت الإماراتي، يتم إطلاق صافرة بداية المباراة.

ماهو توقيت مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا؟

تجري مباراة العين ويوكوهاما في استاد هزاع بن زايد يوم السبت 25 مايو، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

تحمل القنوات بث مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا.

  • قنوات الكأس القطرية.
  • بي إن سبورتس القطرية.
  • قناة أبو ظبي الرياضية.
  • قناة “إس إس سي” السعودية (SSC HD1).

حكم مباراة نهائي دوري أبطال أسيا 2024

البث المباشر لمباراة العين اليوم حيث يدير الحكم الأوزبكي جيز تاتا شيف مباراة العين مع يوكوهاما في الجولة النهائية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر
مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر

اخر اخبار العين الإماراتي قبل مواجهة يوكوهاما الياباني بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال أسيا 2024

يمكن لمتابعي كرة القدم عبر الإنترنت متابعة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر على اليوتيوب، حيث سيلعب فريق العين الإماراتي ضد فريق يوكوهاما مارينوس في مباراة العودة في نهائي دوري أبطال آسيا 2024. يحتاج الفريق الإماراتي لتحقيق فوز تاريخي وتحقيق ريمونتادا عندما يحتاج للفوز بفارق هدفين بعد خسارته في مباراة الذهاب.

شاهد مباراة العين اليوم بث مباشر، حيث تأهل الفريق البنفسجي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بشكل غير متوقع بعد إقصاءه لنادي الهلال السعودي، الذي كان مرشحاً قويًا للبلوغ إلى المباراة النهائية. تم هذا الإنجاز بعد تغلب فريق العين بقيادة كريستيانو رونالدو على فريق النصر في مباراة نصف النهائي. ومن ناحية أخرى، تأهل فريق يوكوهاما للمرة الأولى في تاريخه إلى النهائي بعد فوزه على فريق أولسان الكوري في ضربات الجزاء.

سوف يعرض موقع يلا مصر في هذا التقرير، تفاصيل مباراة العين و يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، بما في ذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العين ويوكوهاما في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا

تعرف قناة أبو ظبي الرياضية آسيا على توافرها لنقل مباراة العين ويوكوهاما في الإمارات عبر تطبيق STARZPLAY، ويتوفر البث عبر قناة SSC 1HD على تطبيق شاهد مع الاشتراك في الباقة الرياضية. بإمكانك متابعة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2024 عبر تطبيق TOD، حيث تتوفر قناة beIN Sports Asia وكل قنوات الشبكة القطرية.

التشكيل المتوقع لنادي العين في مباراة الإياب أمام يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا.

من المتوقع أن يلجأ مدير فني نادي العين، هيرنان كريسبو، إلى استراتيجيته المعتادة في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024 ضد يوكوهاما، ومن المرجح أن يختار تشكيلة الفريق التالية..

تم اعتماد تشكيلة العين ضد يوكوهاما بتكتيك 4-3-3.

حراسة المرمي : خالد عيسى
خط الدفاع : بندر الأحبابي – كوامي أوتون – خالد الهاشمي – عبد الكريم تراوري
خط الوسط : يحيى نادر – بارك يونغ وو – خالد البلوشي
خط الهجوم : ماتياس بلسيوس – صفيان رحيمي – أليخاندرو كاكو

التشكيل المتوقع لفريق يوكوهاما ضد فريق العين في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

من المتوقع أن يختار المدير الفني لفريق يوكوهاما هاري كيويل التشكيلة التالية لمباراة فريقه ضد نادي العين في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2024.

تشكيلة يوكوهاما ضد العين هي 4-3-3.

حراسة المرمي : ويليام بوب
خط الدفاع : كاتسويا ناغاتو، شينوسوكي هاتاناكا، دودو، وكين ماتسوبارا يشكلون مجموعة من الأصدقاء.
خط الوسط : تاي هي – كيغو ساكاكيبارا – هما أسماء أويناكا.
خط الهجوم : إلبير – أنديرسون لوبيس – يان ماتيوس

زر الذهاب إلى الأعلى