أخبار الرياضة

“بث مباشر سيدات برشلونة اليوم ” مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 27-4-2024 في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات

بث مباشر سيدات برشلونة اليوم  , البث المباشر لمباراة سيدات برشلونة ضد سيدات تشيلسي يوتيوب , يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 27-4-2024 أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات تشيلسي؟ في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات تعرف مع  موقع يلا مصر في المباراة التي جمعت بين فريقي برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا للسيدات، حيث اختار المدرب تشكيلة برشلونة الأساسية التي ستخوض المباراة في الدور نصف النهائي يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024.

أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات تشيلسي؟ وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة ضد سيدات تشيلسي اليوم في قمة مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 وتُقام المباراة في ملعب لويس كومبانيس في مونتجويك في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت جرينتش، والساعة 12:30 ظهراً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت السعودية والعراق والأردن. ولم يتعرض برشلونة للهزيمة في مباراتي الذهاب والإياب في دوري أبطال أوروبا منذ خروجه من ربع النهائي في موسم 2017-2018 على يد فريق ليون الفرنسي. هذا يظهر أهمية المهمة التي تنتظرهم .تشيلسي خلال المباراتين المقبلتين.

يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 20-4-2024 أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات تشيلسي؟ في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات

بث مباشر مباراة سيدات برشلونة يوتيوب من المقرر أن يواجه سيدات برشلونة فريق تشيلسي للنساء في المباراة نصف النهائي. دوري أبطال أوروبا للسيدات  للموسم الثاني على التوالي. سيرحب  بطلات أوروبا في مباراة الذهاب يوم السبت على ملعب الأولمبي لويس كومبانيس في مونتجويك، سيتنافس حاملو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيدات.

بعد أن تمكن برشلونة من إحراز كأس السوبر الإسباني، يسعى الآن للتتويج بثلاث بطولات أخرى قبل رحيل المدرب جوناثان جيرالد في الصيف، حيث سينتقل ليصبح مدربا جديدا لفريق واشنطن سبيريت في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكي. ويتصدر  العملاق الكاتالوني قبل سبع مباريات متبقية في الدوري الإسباني لكرة القدم، يحتل فريق معين صدارة الجدول بـ 12 نقطة، و من المتوقع أن يتنافس في نهائي كأس الشهر المقبل ضد ريال سوسيداد.

كورة لايف مشاهدة مباراة سيدات تشيلسي ضد سيدات برشلونة بث مباشر يتطلعون أيضًا إلى الاحتفاظ بلقبهم الأوروبي بعد ضمانهم مكانهم في الدور نصف النهائي بالفوز 5/2 في مجموع مباراتين على بران في دور الثمانية. كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بث جميع المباريات المتبقية لهذا الموسم من دوري أبطال أوروبا للسيدات 2024™على قناة beIN SPORTS المفتوحة وقناتها الرسمية على YouTube في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في إطار مبادرة beINSPIRED.

تشكيلات الفرق: نادي برشلونة للسيدات – نادي تشيلسي للسيدات

يلا مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 27-4-2024 في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات لا زال فريق برشلونة غير قادر على استخدام اللاعب مابي ليون، الذي لم يشارك مع الفريق منذ نوفمبر بسبب إصابة في الركبة. من المتوقع أن يحل كايتا كول محل ساندرا بانوس في مركز حراسة المرمى، بينما من المحتمل أن تشارك إيرين باريديس وإنجريد إنجين وأونا باتل في الدفاع بعد أن تركوا على مقاعد البدلاء في نهاية الأسبوع.

تشكيلة سيدات برشلونة المتوقعة اليوم: 

  • حراسة المرمي : كاتا كول؛
  • خط الدفاع : البرونزية، إيرين باريديس، إنجريد إنجين، أونا باتل؛
  • خط الوسط : بونماتي، كيرا والش، غويجارو؛ كارولين جراهام هانسن، ماريونا كالدينتي،
  •  في الهجوم :بارالويلو.

يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 20-4-2024 أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – سيدات تشيلسي؟ في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات من المقرر أيضًا أن يعود كيرا والش وكارولين جراهام هانسن وماريونا كالدينتي إلى التشكيلة الأساسية لبرشلونة في المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يفتقد الضيوف لميلي برايت وناتالي بيورن وأنيك نووين ومارين جيلدي وميا فيشيل وسام كير خلال هذه الفعالية. بعد تغيير فريقها في منتصف الأسبوع، من المتوقع أن تدعو هايز عددًا من اللاعبات، بما في ذلك إيف بيريسيت وإيرين كوثبرت وميلاني ليوبولز. من المتوقع أيضًا أن يعود كل من جوانا ريتنج كانيريد، لورين جيمس ومايرا راميريز إلى التشكيلة الأساسية في مباراة الذهاب يوم السبت.

 تشكيلة سيدات تشيلسي المتوقعة اليوم: 

  1. حراسة المرمي : هامبتون
  2. خط الدفاع: كارتر، بوكانان، تشارلز؛ ميلاني ليوبولز،
  3. خط الوسط : ايرين كوثبرت؛ جوانا ريتنج كانيريد، لورين جيمس،
  4. وفي الهجوم : ريتن، مايرا راميريز.

تردد قنوات البث التي ستعرض مباراة سيدات برشلونة وسيدات تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا .

قناة بي إن سبورت HD 6، التي ستنقل مباراة سيدات برشلونة وسيدات تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، متاحة على الأقمار الصناعية سهيل سات ونايل سات، بينما ستكون قنوات beIN SPORTS متاحة على عرب سات فقط وسهيل سات. لن تكون beIN SPORTS آسيا متاحة علي النايل سات علي البث المفتوح .

تردد القنوات البث المباشر لمباراة سيدات برشلونة وسيدات تشيلسي

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN SPORTS HD سهيل سات 10810 عامودي 27500 2/3
نايل سات 12245 عامودي 27500 2/3
beIN SPORTS 1, 2, 3, 4, 5, 6  عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4

اخر اخبار سيدات برشلونة قبل مواجهة سيدات تشيلسي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

بث مباشر مباراة برشلونة ضد سيدات تشيلسي اليوم سيسعى نادي برشلونة الحاصل على اللقب للفوز بمزيد من الألقاب، ولكن يتعين عليه الفوز على فريق تشيلسي الذي يسعى بشدة للحصول على أول لقب أوروبي له.في المباراة الثانية، يتبارى ليون وباريس سان جيرمان من أجل التأهل.

مباراة سيدات برشلونة ضد سيدات تشيلسي اليوم ويعتبر فريق ليون هو أكثر الأندية تتويجا في تاريخ هذه المسابقة، حيث رفع الكأس ثماني مرات، بينما لم يحقق نادي باريس سان جيرمان هذا الإنجاز بعد. هناك شعور بالتكرار يرافق هذه المباراة، إذ اجتمع الفريقان في نصف نهائي المسابقة العام الماضي فقط. إنها مواجهة تضم بعض من أفضل اللاعبات في العالم على الجانبين.

يلا مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 27-4-2024 في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات يفخر فريق برشلونة الإسباني بفوز لاعباتهم أيتانا بونماتي وأليكسيا بوتياس بجائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى عدد من اللاعبات الفائزات بكأس العالم 2023. يعتبر فريقهم لهم أفضل ظهير أيمن في العالم وهم الجناح كارولين جراهام هانسن والظهير أونا باتل. سوف يلعب تشيلسي بدون لاعبهم المهاجم النجم سام كير، الذي أصيب في الرباط الصليبي الأمامي في وقت سابق من هذا العام، بالإضافة إلى غياب المدافع الأساسي ميلي برايت أيضًا.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات بث مباشر مباراة سيدات برشلونة ضد سيدات تشيلسي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى