أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة السعودية ضد تايلاند اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ في كأس آسيا تحت 23 عام

قناة مفتوحة تنقل مباراة السعودية ضد تايلاند اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ في كأس آسيا تحت 23 عام حيث يتطلع المنتخب السعودي لتحقيق تقدم كبير نحو بلوغ ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، عندما يواجه منتخب تايلاند في المباراة الثانية من مرحلة المجموعات، على أرض ملعب خليفة الدولي في الدوحة، العاصمة القطرية.

وتنقل مشاهدة مباراة السعودية ضد تايلاند اليوم مجانا علي شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية حيث بدأت مشاركة منتخب “الأخضر” في البطولة بشكل مثالي بعد أن حقق الفوز بنتيجة 4-2 على منتخب طاجكستان، وبهذا تصدر المجموعة بجانب منتخب تايلاند الذي فاجأ الجميع بالفوز على المنتخب العراقي 2-0 في نفس الجولة. من الناحية العملية، إذا فازت السعودية على تايلاند، ستتأهل لربع نهائي كأس آسيا، وإذا تعادلت فيبقى لديها فرص كبيرة، أما في حال الهزيمة فسيكون عليها الدخول في حسابات صعبة بعض الشيء.

ومن حلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة تايلاند ضد السعودية في بطولة كأس اسيا تحت 23 عام في قارة آسيا، هناك 3 مقاعد مباشرة في أولمبياد باريس 2024 تحدد بناءً على الفائز والوصيف وحامل المركز الثالث في المسابقة. وسيتنافس الرابع في الملحق العالمي على أمل تحقيق النجاح في فرنسا في الصيف القادم. سنشارك في هذا التقرير معا معلومات عن القنوات التي ستنقل مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة وطرق مشاهدة البث المباشر لها وغيرها من التفاصيل.

القنوات التي تنقل مشاهدة ماتش السعودية وتايلاند في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

يمكنك متابعة مباراة السعودية وتايلاند من الداخل السعودي على قنوات SSC، أما في الإمارات فسوف تكون المباراة متاحة على قنوات أبوظبي الرياضية الآسيوية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة السعودية ضد تايلاند اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ في كأس آسيا تحت 23 عام يمكن للأشخاص خارج السعودية والإمارات متابعة مباراة المنتخب السعودي وتايلاند عن طريق قنوات “بي إن سبورتس” الآسيوية.

تردد القنوات التي تنقل مباراة السعودية وتايلاند في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 عامًا.

قناة بي إن سبورت آسيا، التي ستبث مباراة السعودية وتايلاند في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لعام 2024، متاحة على الأقمار الصناعية سهيل سات ونايل سات، بينما ستجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط.

تكرر تردد القنوات التي تبث مباراة السعودية وتايلاند.

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN SPORTS AFC  سهيل سات 10810 عامودي 27500 2/3
نايل سات 12245 عامودي 27500 2/3
 SSC 1, 2, 3, 4, 5, 6  عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
 SSC 7, EXTRA  عرب سات 12418 أفقي 27500 3/4

كيف يمكن مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة بث مباشر؟

يمكن للأشخاص داخل المملكة العربية السعودية متابعة مباراة الأخضر وتايلاند عبر بث مباشر على “شاهد VIP”، بينما سيتم نقل المباراة عبر تطبيق STARZPLAY للمشاهدين في الإمارات. بما أننا خارج السعودية والإمارات، يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD أو من خلال خدمة beIN Connect.

متى ستقام مباراة السعودية وتايلاند في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة؟

من المقرر أن تقام مباراة السعودية وتايلاند في يوم الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤ على ملعب خليفة الدولي. وتنطلق صافرة بداية اللقاء في الأوقات الأتية :

  • الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة
  • الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

طريقة مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند  في بطولة كأس آسيا 2024  تتابعون مباراة تايلاند ضد السعودية في كأس آسيا تحت 23 عام ، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند عبر شبكة الإنترنت.

 أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ في كأس آسيا تحت 23 عام

يمكنك زوارنا الكرام مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند اليوم عبر العديد من المنصات والشاشات المختلفة حيث أعلنت مجموعة قنوات ssc السعودية الرياضية عن حصولها على حقوق نقل مباريات السعودية في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لموسم 2024، كما حصلت نظيرتها أبو ظبي الإماراتية على حقوق تغطية البطولة أيضاً، ولذلك سيتم نقل مباراة السعودية القادمة في البطولة الآسيوية على هذه الشاشات، بالإضافة لـ منصة “شاهد” ومنصة “ستارز بلاي”.

تابعونا من خلال هذا المقال لمتابعة نتيجة مباراة السعودية وتايلاند مباشرة عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى