أخبار الرياضة

قناة مجانية تبث مباراة الفيحاء ضد النصر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النصر– الفيحاء؟ في دوري روشن السعودي

قناة مجانية تبث مباراة الفيحاء ضد النصر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النصر– الفيحاء؟ في دوري روشن السعودي اطلع على كيفية متابعة بث مباشر لمباراة النصر والفيحاء في دوري روشن للمحترفين السعودي والقنوات الناقلة لهذا اللقاء.

في ملعب الأول بارك تقام مباراة شرسة بين النصر والفيحاء ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.يحتل نادي “العالمي” المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 65 نقطة، وهو خلف الهلال المتصدر بفارق 12 نقطة، بينما يحتل الفيحاء المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة الرابعة بين الفريقين، حيث التقوا مرة واحدة في الدوري ومرتين في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وانتهت جميع اللقاءات بفوز النصر.

هذه هي أول مباراة للنصر في الدوري بعد هزيمتهم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال، حيث تم طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد اعتدائه على علي البليهي مدافع الهلال. في هذا التقرير من ”  يلا مصر لنقل المباريات سوف نكشف عن القنوات التي ستنقل مباراة النصر والفيحاء وغيرها من المعلومات.

ما هي القنوات الفضائية التي ستبث مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي 2024؟

بإمكانك متابعة لقاء فريقي النصر والفيحاء مجاناً إذا كنت موجوداً في المملكة العربية السعودية فقط، عبر قناة SSC1 SD المتوفرة على قمر عرب سات، حيث سيتم بث المباراة بتقنية عادية وبدون تغطية كاملة.

ما هي القنوات البث الحي لمباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي 2024؟

إلى جانب قناة SSC1 SD المفتوحة في السعودية، يمكنك متابعة مباراة النصر والفيحاء على قناة SSC1 HD. ومع ذلك، في هذه الحالة، سيكون عليك الاشتراك في إحدى باقات الشركة الرياضية سواء كنت داخل المملكة أو خارجها.ستحتاج أيضًا إلى اقتناء جهاز GOBX لفك تشفير القناة ومتابعة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

  • SSC1 SD
  • SSC1 HD

ما هي القنوات التي ستبث مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لعام 2024؟

قناة مجانية تبث مباراة الفيحاء ضد النصر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النصر– الفيحاء؟ في دوري روشن السعودي يمكنك مشاهدة مباراة النصر والفيحاء على قنوات SSC الرياضية في الشرق الأوسط عن طريق الاتصال بالقمر الصناعي عرب سات فقط.

تردد SSC1 HD على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

من هو الشخص الذي يعلق على مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي عام 2024؟

يقوم المعلق الرياضي أحمد النفيسة بالتعليق على الفعاليات عبر قناة SSC1 SD، التي لا يمكن مشاهدتها إلا داخل المملكة العربية السعودية.

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مباريات الدوري السعودي لكرة القدم بين النصر والفيحاء في عام 2024 ، توفر قناة SSC1 HD العديد من الخيارات للتعليق عليها.

من خلال القناة الصوتية الأولى، يقوم المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي بتعليق المباراة، بينما يقوم المعلق المصري حاتم بطيشة بذلك عبر القناة الصوتية الثانية.

كيف يمكنك مشاهدة المباشر لمباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لعام 2024؟

يمكنك متابعة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر مجانًا عبر تطبيق “شاهد” إذا كنت موجودًا في المملكة العربية السعودية، ولكن في هذه الحالة ستكون جودة البث عالية الدقة SD.

لمن يبقون خارج المملكة العربية السعودية أو يرغبون في متابعة اللقاء بجودة عالية عبر تقنية HD، عليهم الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”.

متى يكون موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لعام 2024؟

تقام مباراة كرة القدم بين فريقي النصر والفيحاء في مساء يوم الجمعة 19 أبريل/ نيسان 2024 على أرض ملعب الأول بارك.

تبدأ المباراة عند الساعة السادسة مساءً بالتوقيت السعودي، السابعة بالتوقيت الإماراتي، والخامسة بالتوقيت المصري، وذلك عندما تُطلق صافرة بداية المباراة.

التشكيل المتوقع للفريقين في الدوري السعودي 

خلال الساعات الماضية تم الإعلان عن التشكيل المتوقع لكلا الفريقين في ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين في الدوري السعودي 2023-2024 كما يلي:

 تشكيل فريق الفيحاء السعودي: 

  • يتواجد في حراسة المرمى اللاعب فلاديمير ستويكوفيتش
  • بينما من المتوقع أن يكون لاعبي خط الدفاع هم: نواف الحارثي – واللاعب حسين الشويش – واللاعب سامي الخيبري – واللاعب مختار الرشيدي – محمد البقعاوي
  • ومن المتوقع أن يكون في خط الوسط كلا من اللاعب هنري أونيكورو – واللاعب عبد الرحمن السفيري – سعود زيدان – اللاعب سلطان مندش

 كم مره هبط الفيحاء؟ 

صعد فريق الفيحاء مرة واحدة علم 2017/ 2018 ثم عاد الهبوط مرة أخرى في موسم 2019/ 2020،ثم عاد مرة أخرى للصعود إلى الدوري السعودي.

 كم عدد بطولات نادي النصر السعودي الرسمية؟ 

يمتلك نادي النصر السعودي نحو 28 مباراة رسمية. ما زال الدوري السعودي يشهد مباريات قوية بين الفرق، حيث ينتظر جمهور النصر السعودي مباراة الفريق القادمة ضد فريق الفيحاء. النصر يسعى إلى الحفاظ على مركزه بعد عدم تمكنه من الوصول إلى الصدارة حيث يبلغ الفارق بينه وبين الهلال الذي يحتل المركز الأول نحو 12 نقطة. فريق الفيحاء يسعى من جهته إلى تحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي. فيما يلي نعرض موعد مباراة النصر والفيحاء بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

موعد مواجهة نادي النصر مع نادي الفيحاء في الدوري السعودي.

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة نظيره فريق الفيحاء ضمن الجولة 28 من دوري الدرجة الممتازة السعودي لموسم 2023/2024. ستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 في ملعب الأول بارك في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والسابعة مساءً بتوقيت مدينة الخليجية.

قنوات بث مباشر لمباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تُعرض مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي على قناة SSC Extra HD1 ضمن مجموعة قنوات SSC الرياضية على التردد المحدد.

يمكن متابعة مباراة النصر والفيحاء السعودي عبر الإنترنت عن طريق تطبيق شاهد VIP، ومن المتوقع أن يتم التعليق على أحداث اللقاء من قبل المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

ترتيب الفرق في دوري روشن السعودي

  • يشارك النصر في المباراة بينما يحتل المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، بعد خوضه لـ27 مباراة.
  • يحتل فريق الفيحاء السعودي المركز التاسع في الدوري بعد أن فاز بـ 35 نقطة من خلال خوضه 27 مباراة.<a

زر الذهاب إلى الأعلى