أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الهلال ضد الخليج اليوم أين يمكنني مشاهدة الهلال – الخليج؟ في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الهلال ضد الخليج اليوم أين يمكنني مشاهدة الهلال – الخليج؟ في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحل فريق الهلال ضيفا من العيار الثقيل على مدينة الدمام في مساء اليوم الجمعة الموافق ٥ أبريل ٢٠٢٤ من أجل ملاقاة مضيفه العنيد فريق الخليج الذي يمتاز بالجودة العالية في عملية التنظيم الدفاعي.

أين يمكنني متابعة الهلال – الخليج؟ في الدوري السعودي للمحترفين، الهلال يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد ٧٤ نقطة من ٢٦ جولة بعد أن فاز في ٢٤ مباراة مقابل السقوط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز ٧٩ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ١٦ هدفا في شباكه.

أين يمكنك متابعة مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني متابعة مباراة الهلال والخليج؟ تنقل مباراة الهلال والخليج عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الهلال والخليج، تذاع مباراة الهلال ضد الخليج تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية.

موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الهلال والخليج، تقام مباراة الهلال والخليج في مساء يوم الجمعة الموافق ٥ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مشاهدة الهلال والخليج، تنطلق مباراة الهلال والخليج في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة الهلال والخليج، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الهلال والخليج عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.

متابعة مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة ماتش الهلال والخليج، الهلال كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأخدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الهلال ضد الخليج اليوم أين يمكنني مشاهدة الهلال – الخليج؟ في الدوري السعودي للمحترفين الهلال والخليج كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الهلال والخليج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من:

  • المعلق مشاري القرني.
  • المعلق حاتم بطيشة.
  • المعلق عبد العزيز الزيد.

كيف أشاهد الهلال ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الهلال والخليج يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الهلال والخليج عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تاريخ مواجهات الهلال والخليج

تابع ماتش الهلال والخليج، الهلال يتفوق باكتساح على فريق الخليج كلما تواجها سويا في السنوات الأخيرة، وأكبر دليل على ذلك أن فريق الهلال قد نجح في تحقيق الانتصار في ١٠ من أصل آخر ١٠ مباريات جمعت بين الطرفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الهلال والخليج الجمعة ٥/٤/٢٠٢٤ في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى