أخبار الرياضةيلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الرائد ضد الخليج اليوم أين يمكنني مشاهدة الخليج – الرائد؟ في الدوري السعودي للمحترفين

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الرائد ضد الخليج اليوم أين يمكنني مشاهدة الخليج – الرائد؟ في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل فريق الرائد في مواصلة عروضه القوية في دوري روشن، وهذه المرة من خلال استضافة نظيره العنيد فريق الخليج القوي دفاعيا على أرضية ملعب الملك عبد الله ببريدة في مساء اليوم الإثنين الموافق ١ أبريل ٢٠٢٤.

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الرائد والخليج أين يمكنني متابعة الرائد – الخليج؟ في الدوري السعودي للمحترفين، الرائد يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد ٢٧ نقطة من ٢٥ جولة جمعها من خلال فوزه في سبع مباريات مقابل الخسارة في ١٢، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل ٣٣ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٣٩ هدفا في شباكه.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الرائد والخليج؟ تنقل مباراة الرائد والخليج عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الرائد والخليج، تقام مباراة الرائد والخليج في مساء يوم الإثنين الموافق ١ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الملك عبد الله ببريدة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تاريخ مواجهات الرائد والخليج

الرائد والخليج يلا شوت، المواجهات المباشرة بين الفريقين لا تعكس واقع الموسم الحالي بأي حال من الأحوال، حيث نجح فريق الرائد في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط من أصل آخر ١٠ واجه فيها الخليج، وفي مقابل ذلك نجح فريق الخليج في تحقيق الانتصار في ست مباريات، كما سيطرت نتيجة التعادل على لقائين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الرائد والخليج، تذاع مباراة الرائد ضد الخليج تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الخامسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الخامسة المجانية.

كيف أشاهد الرائد ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الرائد والخليج يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الرائد والخليج عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

إحصائيات مهمة قبل مباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

الرائد والخليج لايف، نستعرض لكم الان بعض الإحصائيات المهمة الخاصة بهذه المباراة، وذلك على النحو التالي:

  • فريق الرائد لم يخسر في آخر ٣ مباريات تواليًا.
  • فريق الخليج لم يخسر في آخر ٥ مباريات على التوالي.
  • فريق الخليج أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة في ٤ من آخر ٥ مباريات خاضها.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة الرائد والخليج، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الرائد والخليج عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.

ما هو توقيت مباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مشاهدة الرائد والخليج، تنطلق مباراة الرائد والخليج في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

متابعة مباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة ماتش الرائد والخليج، الرائد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الرائد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

الرائد والخليج كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الرائد والخليج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من:

  • المعلق خالد المديفر.
  • المعلق عيسى الزدجالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الرائد والخليج الإثنين ١/٤/٢٠٢٤ في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى