أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتحاد اليوم في ديربي جدة أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الاتحاد؟ في الدوري السعودي للمحترفين

القناة الناقلة لديربي جدة اليوم , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتحاد اليوم أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الاتحاد؟ في الدوري السعودي للمحترفين متابعة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتطلع فريق الأهلي إلى تعزيز موقعه في المركز الثالث أو عدم التفريط فيه على أقل تقدير، وذلك حينما يستضيف جاره العملاق فريق الاتحاد في ديربي مدينة جدة في مساء يوم الإثنين الموافق ١ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

يلاشوت مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، الأهلي يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد ٤٨ نقطة من ٢٥ جولة بعد أن فاز في ١٤ مباراة مقابل الخسارة في ٥، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من احراز ٥١ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٢٧ هدفا في شباكه.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الأهلي والاتحاد، تقام مباراة الأهلي والاتحاد في مساء يوم الإثنين الموافق ١ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد

الأهلي والاتحاد لايف، تبتسم المواجهات المباشرة في السنوات الأخيرة بشكل واضح لصالح فريق الأهلي، حيث نجح في تحقيق الانتصار في ١٠ مباريات من أصل آخر ٢٠ مباراة جمعت بين الفريقين، وفي مقابل ذلك نجح فريق الاتحاد في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، كما سيطرت نتيجة التعادل على ست مباريات أخرى.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت متابعة الأهلي والاتحاد، تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد؟ تنقل مباراة الأهلي والاتحاد عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي والاتحاد يلا شوت، سيدخل فريق الأهلي المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: علي مجرشي، روجير إيبانيز، ميريح ديميرال، بالعبيد.
  • خط الوسط: محمد المجحد، فرانك كيسي، غابرييل فيغا.
  • خط الهجوم: رياض محرز، روبيرتو فيرمينو، سانت ماكسيمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الأهلي والاتحاد، تذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المشفرة.

من هو معلق مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين؟

الأهلي والاتحاد كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي والاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من:

  • المعلق فارس عوض.
  • المعلق محمد حسين.
  • المعلق فهد عريشي.

كيف أشاهد الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الأهلي والاتحاد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الأهلي والاتحاد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة الأهلي والاتحاد، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الأهلي والاتحاد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،

متابعة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتحاد اليوم في ديربي جدة أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الاتحاد؟ في الدوري السعودي للمحترفين متابعة ماتش الأهلي والاتحاد، الأهلي كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق الاتفاق في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الأهلي والاتحاد الإثنين ١/٤/٢٠٢٤ في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى