أخبار مصر

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة لبنان ضد أستراليا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة لبنان وأستراليا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، حيث يطمح المنتخب الأسترالي إلى تحقيق انتصار جديد فر التصفيات اﻵسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٦، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه عندما يلتقي مع ضيفه المتواضع المنتخب اللبناني على أرضية ملعب كومبانك على الأراضي الأسترالية في صباح يوم الخميس الموافق ٢١ مارس ٢٠٢٤.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، موعد مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة لبنان وأستراليا، .

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة لبنان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا عبر بعض القنوات المفتوحةعلى مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

موعد مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث تقام مباراة لبنان وأستراليا في صباح يوم الخميس الموافق ٢١ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب كومبانك على الأراضي الأسترالية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الحادية عشر صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تتابعون مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا عبر شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وأستراليا بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، تنقل مباراة لبنان وأستراليا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل التصفيات اﻵسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٦ في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة لبنان وأستراليا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية ، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة لبنان وأستراليا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

البث المباشر لمباراة لبنان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، المنتخب الأسترالي كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة لبنان – أستراليا؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ البث المباشر لمباراة لبنان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، كورة لايف لعبة لبنان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة لبنان وأستراليا الخميس ٢١/٣/٢٠٢٤ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

زر الذهاب إلى الأعلى