أخبار مصر

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، مشاهدة مباراة  بيراميدز ومازيمبي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة بيراميدز – مازيمبي؟ في دوري أبطال إفريقيا، البث المباشر لمباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، كورة لايف لعبة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق بيراميدز المصري علي الأراضي الكونغولية في عصر اليوم السبت الموافق ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ من أجل ملاقاة مضيفه العملاق فريق مازيمبي الكونغولي وعين كلاهما على حصد النقاط الكاملة دون سواها.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة بيراميدز – مازيمبي؟ في دوري أبطال إفريقيا تنقل مباراة بيراميدز ومازيمبي عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة بيراميدز ومازيمبي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة بيراميدز ومازيمبي عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الثامنة المشفرة، المعلق أحمد عبده.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

موعد مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة بيراميدز – مازيمبي؟ في دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة بيراميدز ومازيمبي في عصر يوم السبت الموافق ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب لوبومباتشي على الأراضي الكونغولية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة بيراميدز – مازيمبي؟ في دوري أبطال إفريقيا، موعد مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة بيراميدز ومازيمبي، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة بيراميدز ومازيمبي عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

تتابعون مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي عبر شبكة الإنترنت.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة بيراميدز – مازيمبي؟ في دوري أبطال إفريقيا، بيراميدز سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه يورشيتش بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد شيبي، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد حمدي.
  • خط الوسط: وليد الكرتي، بلاتي توريه، مصطفى فتحي، محمد رضا بوبو، لاكاي.
  • خط الهجوم: مروان حمدي.

البث المباشر لمباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة بيراميدز – مازيمبي؟ في دوري أبطال إفريقيا، بيراميدز كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي السبت ٢٤/٢/٢٠٢٤ في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى