أخبار مصر

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ مشاهدة لعبة العراق والأردن بث مباشر اليوم Iraq vs Jordan في كأس آسيا 2023

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة منتخب العراق – الأردن؟ مشاهدة لعبة العراق والأردن بث مباشر اليوم Iraq vs Jordan في كأس آسيا 2023 البث المباشر لمباراة العراق ضد الاردن اليوم في ثالث مباريات دور السته عشر من بطولة كأس اسيا قطر 2023  في قمة عربية خالصة ومواجهة مرتقبة تقام اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة ومن خلال هذا التقرير يقدم فريق عمل موقعنا , مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة العراق والأردن في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة العراق والأردن في كأس أمم آسيا، حيث يتطلع المنتخب الأردني إلى مواصلة عروضه المميزة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم اﻵسيوية من خلال مواجهة نظيره العنيد المنتخب العراقي في ظهر يوم الإثنين الموافق ٢٩ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة العراق والأردن، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة العراق والأردن عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة العراق والأردن في ظهر يوم الإثنين الموافق ٢٩ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ مشاهدة لعبة العراق والأردن بث مباشر اليوم Iraq vs Jordan في كأس آسيا 2023 يستضيف استاد خليفة الدولي قمة عربية قوية بين العراق والأردن، تجمع بينهما في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2024 في قطر. والجدير بالذكر أنه تأهل المنتخب العراقي من المركز الأول في المجموعة الرابعة بتسع نقاط، وكان واحد من أوائل المتأهلين للدور ثمن النهائي، وذلك من الجولة الثانية بعد فوزه التاريخي على اليابان. وتتابعون مباراة العراق والأردن بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة العراق والأردن عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة العراق والأردن في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأردني كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب البحرين بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

تشكيل الأردن المتوقع أمام العراق في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأردني سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الحسين عموتة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: عبد الله نسيب، يزن العرب، العجالين.
  • خط الوسط: حداد، نزار رشدان، عايد، محمود المرضي.
  • خط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الأردن؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة العراق والأردن عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة العراق والأردن عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة العراق والأردن عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة العراق والأردن عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق عامر الخوذيري.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق رؤوف خليف.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

 القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2024؟

مشاهدة لعبة العراق والأردن بث مباشر اليوم حيث تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير. وستكون القناة الناقلة لمباراة العراق والأردن على الشبكة القطرية هي باقة البطولة “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة العراق والأردن الإثنين ٢٩/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى