أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت منتخب الجزائر اليوم قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023

البث المباشر لمباراة منتخب الجزائر اليوم , مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الجزائر وبوركينا فاسو، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر مجانا علي النايل سات يلا شوت منتخب الجزائر اليوم أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 حيث من المقرر أن تقام مباراة منتخب الجزائر اليوم في قمة مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ويسعي فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الي توفير كأفة روابط نقل البث المباشر لمباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو يوتيوب , حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت، صوب ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية، الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين منتخبي الجزائر وبوركينا فاسو، ضمن الجولة الثانية لكأس إفريقيا.

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا، حيث تشهد أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي على الأراضي الايفوارية في عصر اليوم السبت الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢٤ صداما قويا للغاية، وذلك حينما يصطدم المنتخب الجزائري مع نظيره العنيد المنتخب البوركيني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في عصر يوم السبت الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الجنوب إفريقي، توم أبونغيل، صفارة بداية المباراة على ملعب “السلام – Stade de la Paix” بمدينة بواكي الإيفوارية (ساحل العاج)، في تمام الساعة (14:00) بتوقيت غرينتش، الساعة (15:00) بتوقيت الجزائر. تتابعون مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب الجزائري كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب أنغولا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2023:

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت – beIN SPORTS”، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب بوركينا فاسو. وتنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

يلا شوت منتخب الجزائر اليوم قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 ومن الممكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect.

  • الجزائرية الأولى الأرضية.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر مجانا علي النايل سات يلا شوت منتخب الجزائر اليوم أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 كما يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة الجزائرية الأرضية التي أعلنت عن إذاعة 17 مباراة ضمن مباريات بطولة كاس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام بوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب الجزائري سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه جمال بلماضي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أنتوني ماندري.
  • خط الدفاع: يوسف عطال، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، ريان آيت نوري.
  • خط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي، رياض محرز، يوسف البلايلي.
  • خط الهجوم: بغداد بونجاح.

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الجزائر – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

قناة البرنامج الوطني الجزائري

  • النيل جلس 7°غربا-11680هـ27500
  • 22 درجة غربًا -12674 هـ 20255
  • ألكومسات 24.8° غربًا-12232 ح 15910
  • ألكوم سات 24.8 درجة غربًا – 12160 درجة 30000
  • البيس: 11 00 00 00 00 00 00

قناة Sportdigital Fussball HD الألمانية على الترددات التالية:

أسترا 19° شرقًا – 11185 فولت 22000
ب N SPORTS 2 HD فرنسا
أسترا 19° شرقًا – 11856 فولت 29700
ب N SPORTS MAX 4 HD فرنسا
أسترا 19° شرقًا – 11856 فولت 29700

قناة Ring BG HD البلغارية على الترددات التالية:

AzerSpace 45°E – 12600 فولت 30000
AzerSpace 45°E – 11555 فولت 30000
هيلاس سات 39° شرقا – 12463 هـ 30000
هيلاس سات 39° شرقًا – 12482 فولت 30000

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كاس أمم افريقيا

ومن ضمن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو اليوم:

  • b N SPORTS AFCON 1 HD Arabia.
  • b N SPORTS 1 HD France.
  • Sport Digital TV HD Germany.
  • قناة beIN Sports HD 1 Max.
  • قناة beIN Sports HD 2 Max.

معلق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو السبت ٢٠/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى