أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

الشوط الثاني أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس آسيا 2023

الشوط الثاني أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ بث مباشر مباراة سوريا ضد أستراليا اليوم , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة سوريا وأستراليا في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة سوريا وأستراليا في كأس أمم آسيا، حيث يطمح المنتخب السوري في الخروج بنتيجة إيجابية في ظهر يوم الخميس الموافق ١٨ يناير ٢٠٢٤، وذلك حينما يواجه نظيره العملاق المنتخب الأسترالي على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

الشوط الثاني أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ القناة المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا , مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة سوريا وأستراليا، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة سوريا وأستراليا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة سوريا وأستراليا في ظهر يوم الخميس الموافق ١٨ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023 تتابعون مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة سوريا وأستراليا في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب السوري كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب أوزبكستان في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.3.

مجموعات كاس أمم اسيا 2023 قطر

  • المجموعة الأولى: قطر والصين وطاجكستان ولبنان.
  • المجموعة الثانية: أستراليا وأوزبكستان وسوريا والهند.
  • المجموعة الثالثة: إيران والإمارات وهونغ كونغ وفلسطين.
  • المجموعة الرابعة: اليابان وأندونيسيا والعراق وفيتنام.
  • المجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن والبحرين.
  • المجموعة السادسة: السعودية وتايلاند وقيرغستان وعُمان.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023 ويتأهل إلى الدور التالي الأول من كل مجموعة ووصيفه، بالإضافة إلى 4 منتخبات حققت النتائج الأفضل من بين أصحاب المركز الثالث.

تشكيل سوريا المتوقع أمام أستراليا في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب السوري سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه هيكتور كوبر بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد مدنية.
  • خط الدفاع: عبد الرحمن ويس، أيهام أوسو، ثائر كروما، عجان.
  • خط الوسط: محمود الأسود، خليل إلياس، إزيكييل هام، عمار رمضان.
  • خط الهجوم: بابلو صباغ، إبراهيم هيسار.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة سوريا واستراليا في كأس آسيا بدون تشفير

ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة سوريا واستراليا في كأس آسيا بدون تشفير اليوم يمكن الحصول عليها كما يلي:

  • تردد قناة beIN Sports Asian Cup 1 على قمر النايل سات هو 12188 مع استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4.
  • تردد قناة beIN Sports المفتوحة على قمر النايل سات هو 11013 مع استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/2.
  • تردد قناة الكأس Al Kass Sports 2 على قمر النايل سات هو 11919 مع استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/2.
  • تردد قناة SSC 1 HD السعودية على قمر النايل سات هو 12562 مع استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/4.

باستخدام هذه الترددات يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة مباراة سوريا واستراليا اليوم بشكل مجاني وسهل يوفر هذا النطاق من الترددات خيارات متنوعة للجماهير الراغبة في متابعة الأحداث الرياضية دون الحاجة إلى اشتراكات مكلفة مما يسهل على المهتمين بالرياضة الوصول إلى المباراة بكل يسر وسهولة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أستراليا؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة سوريا وأستراليا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة سوريا وأستراليا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة سوريا وأستراليا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق مضر اليوسف.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق عبد الله الحربي.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

كيفية مشاهدة بث مباشر لمباراة سوريا وأستراليا أونلاين؟

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين Syria vs Australia ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا 2024. ولمتابعة مباراة المنتخب السوري ضد المنتخب الأسترالي في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”. أما في السعودية، فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة، عبر الاشتراك في خدمة شاهد “VIP”، وفي الإمارات من خلال تطبيق “StarzPlay”.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا الخميس ١٨/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى