أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 11-1-2024 أين يمكنني مشاهدة برشلونة – أوساسونا؟ في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

أين يمكنني مشاهدة برشلونة – أوساسونا؟ في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 11-1-2024- موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد أوساسونا، يتواجد أوساسونا في الوقت الراهن في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد ٢٢ نقطة من ١٩ جولة بعد الانتصار في ست مباريات مقابل الخسارة في ٩، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من احراز ٢٢ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٢٩ هدفا في شباكه.

أين يمكنني مشاهدة برشلونة – أوساسونا؟ القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 11-1-2024 ماهي طريقة مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 11-1-2024- موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يجد فريق برشلونة نفسه في مساء يوم الخميس الموافق ١١ يناير ٢٠٢٤ على موعد مع مباراة مصيرية في المربع الذهبي للنسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسباني على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، عندما يلتقي مع نظيره العنيد فريق أوساسونا.

من هو معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني؟

برشلونة وأوساسونا كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من المعلق السعودي عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الأولى، إضافة إلى المعلق المصري حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

كيف تتابع برشلونة ضد أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني عبر الإنترنت؟

وعلى مدار آخر 7 مباريات جمعت الفريقين في كل البطولات، فاز برشلونة في 6 منها، وتعادلا مرة واحدة، أما آخر انتصار حققه أوساسونا أمام العملاق الكتالوني يعود إلى عام 2020، وهو الانتصار الثاني له فقط منذ عام 2012 أمام “البرسا”.

برشلونة وأوساسونا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة برشلونة وأوساسونا عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

كورة لايف برشلونة وأوساسونا، تقام مباراة برشلونة وأوساسونا في مساء يوم الخميس الموافق ١١ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني؟

يلا شوت متابعة برشلونة وأوساسونا، تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وحول القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؛ فإن القناة الرياضية السعودية SSC هي الناقل الرسمي لفاعليات البطولة حصريًا للجماهير في بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء الذين يمتلكون اشتراك مفعل في قنواتها المشفرة، ولكن تنقل في ذات التوقيت مجموعة من القنوات المفتوحة الأجنبية هذا اللقاء بث مباشر؛ لذا نقدم لكم عبر هذا الجدول تردد قناة مجانية بالإضافة إلى SSC1 Hd لمتابعة مباراة برشلونة وأوساسونا مباشر اليوم.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني 2024؟

ستكون مباراة برشلونة وأوساسونا منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية المشفرة، وتحديدًا عبر قناة SSC1 HD التي تتطلب اشتراكًا خاصًا وجهاز GOBX لفك التشفير، وهي الوسيلة الوحيدة لمتابعة اللقاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كيف تشاهد مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني 2024؟

يمكنك متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”.

أين يمكنك متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا؟ تنقل مباراة برشلونة وأوساسونا عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني؟

يلا شوت الجديد برشلونة وأوساسونا، تذاع مباراة برشلونة ضد أوساسونا تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.

متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

متابعة برشلونة وأوساسونا، أوساسونا كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كاستيلون بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا.

يُدرك تشافي هيرنانديز حجم الضغوطات المفروضة عليه قبل السوبر مع تراجع الأداء وما ترتب عليه من تراجع الترتيب في الليغا إلى المركز الثالث، وربما أن الحفاظ على لقب السوبر من شأنه أن يهدئ الأجواء نسبيًا في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. البداية ستكون بمواجهة أوساسونا الذي فاز عليه في الدوري هذا الموسم بصعوبة 2-1 بالجولة الرابعة، وفي حال الفوز فسينتظر الفائز من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في المباراة النهائية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا الخميس ١١/١/٢٠٢٤ في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى