أخبار الرياضةيلا شوت

الشوط الثاني مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار بث مباشر اليوم 3-12-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة الزمالك ضد أكاديمية سوار بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي

مشاهدة الشوط الثاني مباراة الزمالك وأكاديمية سوار يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار بث مباشر اليوم 3-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الزمالك ضد أكاديمية سوار بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي، الزمالك يدخل المباراة وعينه على نقاطها الثلاث لإحكام قبضته على صدارة المجموعة، واستكمال رحلة الزحف نحو الأدوار الإقصائية والظفر بالأميرة الأفريقية التي كان بطلها في مناسبة وحيدة عام 2019. القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث يجد فريق الزمالك المصري نفسه على موعد مع مباراة سهلة للغاية في مساء اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك حينما يواجه مضيفه المتواضع فريق أكاديمية سوار.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار بث مباشر اليوم 3-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الزمالك ضد أكاديمية سوار بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك ضد أكاديمية سوار، الزمالك سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه معتمد جمال بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد عواد، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، عمر جابر، مراد حسن، محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، إبراهيما نداي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي

أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار؟ تنقل مباراة الزمالك وأكاديمية سوار عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي؟

يلا شوت الجديد الزمالك وأكاديمية سوار، تذاع مباراة الزمالك ضد أكاديمية سوار تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

الزمالك يحتل وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ساجرادا اسبيرانسا صاحب الصدارة بذات الرصيد من الأهداف، فيما يحتل أبو سليم المركز الثالث بلا رصيد من النقاط، ويتذيل سوار المجموعة بدون نقاط.

موعد مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي

كورة لايف الزمالك وأكاديمية سوار، تقام مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في مساء يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

البث المباشر لمباراة الزمالك وأكاديمية سوار يوتيوب , ومن المتوقع أن يحرس محمد عواد عرين مدرسة الفن والهندسة، وأمامه حمزة المثلوثي على الرواق الأيمن، ومحمد عبد الغني بالإضافة لـ محمد طارق كقلبي دفاع عمر جابر ظهير أيسر، وفي وسط الميدان من المتوقع أن يشارك دونجا، وبجواره محمد أشرف روقا، أبراهيما نداي، وامامهما الثلاثي الهجومي زيزو وسيف الدين الجزيري بالإضافة ليوسف أوباما.

ما هو توقيت مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي؟

يلا شوت مشاهدة الزمالك وأكاديمية سوار، مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار بث مباشر اليوم 3-12-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة الزمالك ضد أكاديمية سوار بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي تنطلق مباراة الزمالك وأكاديمية سوار تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد الزمالك ضد أكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي عبر الإنترنت؟

بث مباشر الزمالك وأكاديمية سوار يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي؟

بث مباشر الزمالك وأكاديمية سوار كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار في كأس الاتحاد الإفريقي

مشاهدة ماتش الزمالك وأكاديمية سوار، الزمالك يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق فاركو في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق الاتحاد السكندري في المباراة الثانية، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي أمام ضيفه فريق ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي.

تابع لايف لعبة الزمالك وأكاديمية سوار، أكاديمية سوار من جانبه يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة كأس الاتحاد الإفريقي أمام مضيفه فريق أبوسليم الليبي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وأكاديمية سوار الأحد 3/12/2023 في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى