أخبار الرياضةيلا شوت

ما هو توقيت مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 7-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى مواصلة عروضه القوية في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، وهذه المرة حينما يحل ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك على الأراضي الألمانية من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 7-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند، نيوكاسل يونايتد يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات حقق خلالها الانتصار في مباراة واحدة مقابل الخسارة والسقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، بينما يتواجد بوروسيا دورتموند في الوقت الراهن في المركز الثاني في الترتيب برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات عقب فوزه في مباراة واحدة مقابل الخسارة والسقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز هدف وحيد في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه.

موعد مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف نيوكاسل وبوروسيا دورتموند، تقام مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك على الأراضي الألمانية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند، تنطلق مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند؟ تنقل مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد نيوكاسل وبوروسيا دورتموند، تذاع مباراة نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر نيوكاسل وبوروسيا دورتموند كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

كيف تشاهد نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر نيوكاسل وبوروسيا دورتموند يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة ماتش نيوكاسل وبوروسيا دورتموند، نيوكاسل يونايتد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق أرسنال بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع لايف لعبة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند، بوروسيا دورتموند من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند الثلاثاء 7/11/2023 في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ميلان وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 7-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ميلان ضد باريس سان جيرمان بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى