أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة قطر والعراق اليوم 13-10-2023 يلا شوت الجديد في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة قطر والعراق اليوم 13-10-2023 يلا شوت الجديد في مباراة دولية ودية القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية، حيث تشهد أرضية ملعب عمان الدولي على الأراضي الأردنية صدامًا خليجيًا للغاية بنكهة ودية، وذلك حينما يواجه المنتخب القطري نظيره العنيد المنتخب العراقي في مساء يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023.

نتيجة وملخص أهداف مباراة قطر والعراق اليوم 13-10-2023 يلا شوت الجديد في مباراة دولية ودية قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين قطر ضد العراق، المنتخب القطري يدخل هذه المرحلة وسط ضغوطات إعلامية وجماهيرية هائلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والسبب الرئيسي وراء ذلك يعود إلى رغبة الجميع في مشاهدة أفضل نسخة ممكنة من العنابي في النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها في مطلع العام المقبل 2024 على الأراضي القطرية أي وسط أرضه وجماهيره، ولم ينسى أحد بعد خيبة الأمل الكبرى التي عاشها المنتخب القطري عندما استضاف بطولة كأس العالم 2022 وظهر بمستوى باهت جدًا في دور المجموعات وتعرض إلى 3 هزائم تواليًا وتم إقصائه بشكل مخزي للغاية من الدور الأول رغم أنه مستضيف الحدث العالمي، وتبقى هذه الذكريات السيئة من الماضي في انتظار محوها ولو على الأقل على الصعيد الآسيوي.

موعد مباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية

كورة لايف قطر والعراق بث مباشر ، تقام مباراة قطر والعراق في مساء يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب عمان الدولي على الأراضي الأردنية ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

ما هو توقيت مباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت مشاهدة بث مباشر قطر والعراق، يلا شوت مشاهدة مشاهدة مباراة قطر والعراق بث مباشر اليوم 13-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق ضد قطر مباشر ؟ في مباراة دولية ودية تنطلق مباراة قطر والعراق تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية

أين يمكنني مشاهدة مباراة قطر والعراق؟ تنقل مباراة قطر والعراق عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل أغلب المباريات الدولية الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة قطر والعراق، تذاع مباراة قطر ضد العراق تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل أغلب المباريات الدولية الودية.

من هو معلق مباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية؟

لعبة قطر والعراق كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة قطر والعراق التي تأتي ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد قطر ضد العراق في مباراة دولية ودية عبر الإنترنت؟

لعبة العراق وقطر بث مباشر  يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة قطر والعراق عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية

قنوات مفتوحة تنقل مباراة قطر والعراق، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة قطر والعراق عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة قطر والعراق في مباراة دولية ودية

مشاهدة لعبة العراق اليوم ، المنتخب القطري كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب روسيا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

بث مباشر لعبة العراق اليوم  ، المنتخب العراقي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب كولومبيا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة قطر والعراق الجمعة 13/10/2023 في مباراة دولية ودية

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تونس وكوريا الجنوبية العمدة سبورت اليوم 13-10-2023 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى