أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وزامبيا اليوم 12-10-2023 منتخب مصر يفوز علي جامبيا بهدف حمدي فتحي في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وزامبيا اليوم 12-10-2023 منتخب مصر يفوز علي جامبيا بهدف حمدي فتحي في مباراة دولية ودية قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مصر ضد زامبيا، المنتخب الوطني المصري يدرك جيدًا أهمية هذه المرحلة التي يتوجب عليه فيها أن يكون جاهزًا بنسبة 100% استعدادًا لما ينتظره من تحديات صعبة للغاية، سواء على مستوى بداية مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 أو خاصة رحلته في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في مطلع العام المقبل 2024 على الأراضي الإيفوارية، ويملك أحفاد الفراعنة في الوقت الحالي جيلاً يؤهلهم للمنافسة على كل الأصعدة، وهو الأمر المُطالب به المنتخب المصري من الأساس، فالكل يريد التأهل من جديد إلى المونديال، وفي نفس الوقت هناك رغبة كبيرة في استعادة عرش القارة السمراء بعد أن غاب عنه أحفاد الفراعنة منذ العام 2010.

مشاهدة منتخب مصر ضد منتخب زامبيا بث مباشر  , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وزامبيا بث مباشر اليوم 12-10-2023 أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر ضد زامبيا مباشر ؟في مباراة دولية ودية القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وزامبيا في مباراة دولية ودية، حيث يأمل المنتخب الوطني المصري بقيادة نجمه محمد صلاح في وضع اللمسات الأخيرة استعدادًا للتحديات القادمة، وذلك حينما يواجه نظيره المنتخب الزامبي على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين على الأراضي الإماراتية في مساء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023.

موعد مباراة مصر وزامبيا في مباراة دولية ودية

كورة لايف مباراة مصر ضد زامبيا، تقام مباراة مصر وزامبيا في مساء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين على الأراضي الإماراتية ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

ما هو توقيت مباراة مصر وزامبيا في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت مشاهدة مصر وزامبيا، تنطلق مباراة مصر وزامبيا تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت ماتش منتخب مصر ضد زامبيا بث مباشر يواجه منتخب مصر نظيره الزامبي وديًا في المعسكر الدولي الودي الذي يخوض فيه الفراعنة مباراتين قويتين ضد خصمين من مدرستين مختلفتين في إفريقيا. زامبيا منتخب متطور من إفريقيا السمراء يتسم بالقوة البدنية والمحترفين الكثر في أوروبا، بينما يواجه بعدها منتخب الجزائر المدجج بالنجوم والمتسم بالروح العالية للاعبين.

أين يمكنك مشاهدة مباراة مصر وزامبيا في مباراة دولية ودية

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وزامبيا؟ تنقل مباراة مصر وزامبيا عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت الجديد مصر وزامبيا، و تنطلق مباراة منتخب مصر أمام زامبيا، اليوم الخميس في السابعة مساء بتوقيت مصر، على استاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات.ويخوض المنتخب الوطني خلال المعسكر الحالي بدولة الإمارات، مباراتين وديتين أمام زامبيا اليوم، والحزائر يوم الأثنين المقبل

تذاع مباراة مصر ضد زامبيا تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري الدولية الودية.

من هو معلق مباراة مصر وزامبيا في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وزامبيا بث مباشر اليوم 12-10-2023 أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر ضد زامبيا مباشر ؟في مباراة دولية ودية مصر وزامبيا كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة مصر وزامبيا التي تأتي ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد مصر ضد زامبيا في مباراة دولية ودية عبر الإنترنت؟

مصر وزامبيا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة مصر وزامبيا عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال القناة الرسمية لشبكة ON TIME SPORTS عبر موقع YOUTUBE. يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، تدريباته في المعسكر المقام في أبوظبي خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر، بمدينة العين، في إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي، ويواجه خلاله منتخبي زامبيا والجزائر وديًا.

تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد لمشاهدة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا

تذيع قناة أون تايم سبورتس من خلال التردد الجديد «.. 11861 معدل الترميز 27500..». وأظهرت محركات البحث أن جمهور الرياضة المصرية يبحث عن التردد الجديد لمجموعة قنوات أون تايم سبورت on time sports اليوم لمشاهدة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا.

تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد

قامت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بالنشر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه جمهور الأهلي والزمالك ومنتخب مصر والفرق الرياضية في مصر على التردد الجديد لمجموعة قنواتها التردد الجديد هو «.. 11861 معدل الترميز 27500..».

مشاهدة مباراة مصر وزامبيا في مباراة دولية ودية

مشاهدة مصر وزامبيا، المنتخب الوطني المصري كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على نفس المستوى أمام منتخب الجزائر، إضافة إلى ثلاث مباريات أخرى في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وذلك أمام كلاً من ضيفه منتخب جيبوتي في المباراة الأولى، ثم مضيفه منتخب سيراليون في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه منتخب بوركينا فاسو في المباراة الثالثة.

تابع مصر وزامبيا، المنتخب الزامبي من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه منتخب جزر القمر في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2024. أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية إذاعة مباراة منتخب مصر ضد زامبيا عبر قناة أبوظبي الرياضية 2، كما كشفت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية حصولها على حقوق بث المباراة، وتخصص قناة أون تايم سبورت 1 لنقل المباراة على الهواء مباشرة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وزامبيا الخميس 12/10/2023 في مباراة دولية ودية

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا العمدة سبورت اليوم 12-10-2023 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى