أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ألكاراز وتومسون العمدة سبورت اليوم 16-8-2023 في بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2023

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ألكاراز وتومسون في بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2023، حيث يسعى الأسترالي جوردن تومسون إلى محاولة تحقيق مفاجأة كبرى في فجر يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023 عندما يلتقي مع نظيره العملاق النجم الإسباني كارلوس ألكاراز على الأراضي الأمريكية ضمن مباريات الدور الثاني للنسخة الحالية من بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ألكاراز ضد تومسون، النجم الإسباني كارلوس ألكاراز البالغ من العمر 20 عامًا والمصنف الأول عالميًا في الوقت الحالي ضمن التصنيف العالمي لمحترفي التنس يدرك جيدًا أنه لا مجال أمامه للمزيد من التعثرات في المرحلة القادمة، لأن أي إقصاء له جديد سوف يهدد مكانته في صدارة التصنيف العالمي وخاصة لقرب الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش منه بشدة، مما يُحتم عليه الظهور بأفضل صورة ممكنة في النسخة الحالية من بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس ومحاولة تعميق الفارق أكثر مع جوكوفيتش الذي لا يشارك في هذه البطولة، ولكن الأخير في غاية الذكاء وغيابه عن هذه البطولة كان منطقيًا بحكم رغبته في الاستعداد بشكل أفضل للحدث الأهم في الأيام القادمة والذي يتمثل في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وهي آخر بطولات الجراند سلام الكبرى في الموسم، أما الأسترالي جوردن تومسون البالغ من العمر 29 عامًا والمصنف رقم 71 عالميًا في الوقت الحالي ضمن التصنيف العالمي لمحترفي التنس فلا يبدو بأفضل حالة في الفترة الأخيرة والدليل على ذلك أنه تراجع في التصنيف بقوة، فبعد أن كان في المركز رقم 43 تراجع فجأة إلى المركز رقم 71 وذلك طبيعي وناجم عن الفشل المتكرر في البطولات التي شارك فيها مؤخرًا.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ألكاراز وتومسون في بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2023

أين يمكنني مشاهدة مباراة ألكاراز وتومسون؟ تنقل مباراة ألكاراز وتومسون عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة ألكاراز ضد تومسون تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة ألكاراز وتومسون في بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2023

تقام مباراة ألكاراز وتومسون في فجر يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023 على الأراضي الأمريكية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة ألكاراز وتومسون في بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2023

تابع ألكاراز وتومسون، النجم الإسباني كارلوس ألكاراز لم يشارك في النسخة الماضية من بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2022 بداعي الإصابة، وبالتالي يتملكه الشغف اليوم من أجل الذهاب بعيدًا في نسخة العام الحالي ومحاولة التتويج باللقب في نهاية المطاف.

مشاهدة ألكاراز وتومسون، الأسترالي جوردن تومسون من جانبه يبدو وضعه مشابهًا تمامًا لوضع منافسه بحيث لم يشارك أيضًا في النسخة الماضية من بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2022، وبالتالي ستكون لديه رغبة كبيرة أيضًا في محاولة التألق خلال نسخة العام الحالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ألكاراز وتومسون الأربعاء 16/8/2023 في بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2023

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا العمدة سبورت اليوم 16-8-2023 في كأس الدوريات

زر الذهاب إلى الأعلى