أخبار مصر

تعرف على أهم ماجاء في مقالات الصحف اليوم الاثنين 5/11/2018

أهم ما جاء في مقالات الصحف المصرية اليوم الاثنين 5/11/2018

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأحداث التي حدثت في مصر صباح اليوم الاثنين الموافق 5/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الاثنين 5/11/2018، تابعوا المقال….

  • تناول المقال دور الزعماء المصريين الراحلين حيث قال: تاريخنا المصري الحديث يشهد أدوار عظيمة لزعمائنا المصريين الذي رحلوا دون أن يخلد لهم الفنانين تماثيل تليق بهم وتخلد ذكراهم والتاريخ لن يغفر لمصر والمصريين هذا الأمر.
  • تناول الكاتب في المقال : رفض إيران التفاوض المباشر مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهذا يعتبر انتصارا سياسيا لترامب ويحمل الكثير من المكاسب والمنافع كما تناول الكاتب تصرفات إيران صبيحة أول يوم من تطبيق العقوبات الأمريكية عليها والتي لم تصل حتى الآن الى ذروتها.
  • أكد الكاتب في مقاله هنا: أن الأرهاب لا دين له وان الارهابيين الذين انهالوا بوابل من الرصاص والأعيرة النارية على المسالمين الأقباط الذين كانوا يؤدون صلواتهم و فرائضهم الدينية في دير الأنبا صموئيل لا يمكن أن ينتموا لأي ديانة أو انسانية، وطالب الكاتب في مقاله المصريين بالتساؤل والتفكر في من له المكسب الرئيسي في هذه الأفعال ومن يريد بمصر التدمير والخراب.
  • طالب الكاتب من الإعلام أن يجعل الأولوية لـ الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع في محافظة المنيا واستهدف عدد من الأقباط كانوا في طريقهم الى دير الأنبا صموئيل بدلا من اي أخبار أخرى حتى يتم التركيز على هذا الجانب ومحاربته.
  • تحدث الكاتب عن العرض الفني الذي تم عرضه بالأمس والذي اطلق عليه اسم الزائر من إخراج خالد جلال والذي يعتبر فكرة ثقافية عميقة تناولها مؤلف ومخرج العرض المسرحي بهدف توجيه رسالةهامة وهي ضرورة التخلص من التليفون المحمول وتأثيره السلبي على الإنسان.

زر الذهاب إلى الأعلى