أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 21- 12- 2021 في الدوري المصري

تابع لايف ماتش الزمالك والمقاولون يوتيوب , بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري.. يستعد الفارس الأبيض لملاقاة ذئاب الجبل، اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً.. وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الثلاثاء 21- 12- 2021 في الدوري المصري ويخوض الزمالك مباراته أمام المقاولون العرب بعد عودة الدوري بدافع تحقيق نتيجة الفوز؛ وذلك من أجل خطف الـ3 نقاط.. بجانب مُصالحة الجماهير الغاضبة منذ خسارة القلعة البيضاء الكبيرة أمام الأهلي بنتيجة (5-3).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتنقل قناة (أون تايم سبورت 1) مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. وهي القناة المسئولة عن نقل مواجهات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وننقل لكم البث المباشر من مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعادت، أمس الاثنين، منافسات الدوري المصري الممتاز.. وذلك بعد نهاية كأس العرب الذي تُوج به في النهاية المنتخب الجزائري بعد أن فاز على حساب تونس بهدفين دون رد في لقاء النهائي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

بث مباشر الزمالك والمقاولون يوتيوب , ويحتل الزمالك المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري الممتاز.. برصيد 13 نقطة؛ حيث خاض الفريق 6 مواجهات؛ فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

ترتيب المقاولون العرب في الدوري المصري

مشاهدة ماتش الزمالك بث مباشر وعلى الجانب الآخر، يأتي المقاولون العرب في المركز الـ15 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 5 نقاط؛ حيث لعب الفريق 6 مباريات قبل توقف الدوري؛ فاز في مواجهة وحيدة، وتعادل في مباراتين، وتلقى 3 هزائم.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراته أمام المقاولون العرب بعد عودة الدوري بالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • الدفاع: أحمد أبو الفتوح- محمود حمدي الونش- محمود علاء- محمد عبد الشافي.
  • الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- يوسف إبراهيم أوباما.
  • الهجوم: أشرف بن شرقي- سيف الدين الجزيري- أحمد سيد زيزو.

زر الذهاب إلى الأعلى