أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مصر وفرنسا كرة يد يلا شوت | France vs Egypt | مباراة مصر وفرنسا كرة يد في نصف النهائي بطوكيو

نتيجة وملخص أهداف مصر وفرنسا كرة يد يلا شوت | France vs Egypt | مباراة مصر وفرنسا كرة يد في نصف النهائي بطوكيو. وتنقل مباراة مصر وفرنسا اليوم من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة عبر قناة بي ان سبورت اكسترا 2 كما يسعي فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات علي توفير روابط مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر ضد فرنسا كرة اليد اليوم 5-8-2021 لمتابيعينا الكرام

وتنقل مشاهدة مباراة مصر وفرنسا Egypt VS France في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية،حيث تأهل منتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه على منتخب ألمانيا في مباراة ربع النهائي فيما تغلب منتخب فرنسا على منتخب البحرين . ويلعب منتخب الدنمارك مع اسبانيا في مباراة نصف النهائي الثاني في منافسات كرة اليد والتي تقام ايضا في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة مصر والمانيا لكرة اليد أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لمباراة مصر والمانيا بث مباشر

تقام اليوم مباراة منتخب مصر ضد فرنسا بث مباشر اليوم 5-8-2021 يلا شوت الجديد منتخب مصر لكرة اليد بث مباشر في أولمبياد طوكيو 2020 تقام اليوم في الرابعة صباح الخميس الموافق 5 أغسطس2021 مباراة منتخب مصر وفرنسا بث مباشر في كرة اليد اليوم يلا شوت الجديد منتخب مصر وفرنسا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ضد المنتخب المصري لكرة اليد وسيكون موعد مباراة المانيا ومصر بث مباشر في الجولة الثانية من منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو في الاوقات التالية :

  • الحادية عشر صباحا  : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر ظهرا  : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة صباحا : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

كورة لايف مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر يلا شوت الجديد اليوم5-8-2021 منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 وتنقل مباراة فرنسا ضد مصر اليوم بث مباشر في الدور نصف النهائي من مواجهات منتخب المانيا ومنتخب مصر لكرة اليد بث مباشر عبر الانترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات ويُذكر أن الفوز في تلك المباراة يضمن للمنتخب المصري لكرة اليد الحصول على ميدالية أولمبية، لأول مرة في تاريخ الفرق الجماعية العربية بالأولمبياد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا اليوم كرة يد بث مباشر في أولمبياد طوكيو 2020

بث مباشر مصر وفرنسا كرة يد يلا شوت | France vs Egypt | مشاهدة مباراة مصر وفرنسا كرة يد بث مباشر في نصف النهائي بطوكيو يلعب المنتخب الوطنى المصري لكرة اليد مبارياته اليوم ضد منتخب فرنسا في نصف نهائي دورة الالعاب الاولمبية  . وبدأ المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في الأولمبياد باللعب ضد البرتغال يوم 24 يوليو وثم واجه الدنمارك يوم 26 يوليو ثم اليابان 28 يوليو والسويد 30 يوليو، وفي النهاية يواجه منتخب البحرين 1 أغسطس.  وثم مباراة مصر والسويد كما تجاوز منتخب مصر عقبة المنتخب الالماني في ربع النهائي يوم الثلاثاء الماضي.

وتقام مباراة مصر وفرنسا اليوم ضمن المجموعة في الدور النصف النهائي دورة الألعاب الأوليمبية لكرة اليد، ويقدم موقع سي مصر لنقل المباريات تغطية حصرية لمباراة المنتخب المصري بث مباشر عبر اليوتيوب وسوف تذاع المباراة على قناة « بين سبورت HD7» لجميع مشتركي باقات قناة beIN SPORTS HD 7 والتي يمكنكم إستقبالها على قمر النايل سات على التردد الأفقي 12604، معامل التصحيح 2/3 على معدل الترميز 27500، أو على سهيل سات قمر صناعي على التردد الأفقي 11623 بنفس المعلمات السابقة.

اخر اخبار منتخب مصر لكرة اليد قبل مواجهة منتخب فرنسا اليوم في نصف نهائي دورة الالعاب الأولمبية 2020

التقي المنتخب المصري لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، غدا الخميس، مع نظيره الفرنسي في الدور النصف نهائي بأولمبياد طوكيو.والتقت مصر مع منتخب الديوك في الأولمبياد 3 مرات، بداية من برشلونة 1992 حتى ريو دي جانيرو 2016، ولم ينجح منتخب الفراعنة فيها في حصد أي فوز.  وكان أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من منتخب مصر، هو محمد كشك برصيد 6 أهداف.وإجمالا سجل منتخب مصر في الـ3 مواجهات 60 هدفًا، مقابل 69 هدفًا للمنتخب الفرنسي.ويعتبر محمد كشك أكثر اللاعبين تهديفًا في مرمى فرنسا بـ6 أهداف، يليه محمود حسين بـ5 أهداف.

بث مباشر مصر وفرنسا كرة يد يلا شوت | France vs Egypt | مشاهدة مباراة مصر وفرنسا كرة يد بث مباشر في نصف النهائي بطوكيو تأهلت فرنسا من المجموعة الأولى في المركز الأول بأربعة انتصارات وخسارة واحدة ، ثم تقدمت إلى نصف النهائي بعد فوزها على البحرين 42-28 فيما بدا أنه فوز مريح. وسيواجه الفريقان يوم الخميس المقبل الخامس من آب (أغسطس) لتحديد من سيخرج منتصرا ويتقدم إلى النهائي ويأمل روبرتو جارسيا ، مدرب منتخب مصر الإسباني ، أن يقود فريقه لتحقيق إنجاز أولمبي تاريخي في الوقت الذي يسعى فيه إلى التفوق على فرنسا والوصول إلى النهائيات. وستعرض مباراة مصر وفرنسا على قنوات beIN Sports

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر اليوم 5-8-2021 فى نصف نهائي كرة اليد بالأولمبياد

زر الذهاب إلى الأعلى