أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة جوكوفيتش وبريتيني بث مباشر اليوم 11-7-2021 في نهائي ويمبلدون 2021

تابع لايف لعبة جوكوفيتش وبريتيني بث مباشر , كورة لايف مشاهدة نهائي بطولة ويمبلدون للتنس 2021 بث مباشر، حيث اقتربت البطولة من نهاية منافساتها، ويقدم «رؤية مصر الإخباري » من خلال خدمة البث المباشر للمباريات عبر الانترنت نهائي الرجال في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، الذي تأهل له كل من الصربي نوفاك دجوكوفيتش، والإيطالي ماتيو بريتيني الذي يخوض أول نهائي له، حيث صعد اللاعبان إلى الدور النهائي، عقب تخطي كل من الكندي دينيس شابوفالوف، والبولندي هوبرت هوركاتش، على الترتيب، في دور قبل النهائي، ليكون ختام نسخة 2021 من بطولة ويمبلدون، بين المصنف الأول والتاسع بين لاعبي التنس المحترفين، في نهائي ويمبلدون ثالث بطولات الأربع الكبرى «جراند سلام»، مع العلم أن نهائي منافسات السيدات سيجمع غدًا السبت بين الأسترالية أشلي بارتي والتشيكية كارولين بليسكوفا.

يلا شوت مشاهدة مباراة جوكوفيتش وبريتيني بث مباشر اليوم 11-7-2021 في نهائي ويمبلدون 2021 وتنقل اليوم مباراة النهائي الكبير في ويمبلدون وتنقل مباراة جوكوفيتش ضد شابوفالوف بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة جوكوفيتش ضد شابوفالوف والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة ويمبلدون للتنس 2021.

موعد مباراة جوكوفيتش وشابوفالوف الجمعة في بطولة ويمبلدون للتنس 2021: والقنوات الناقلة لمُباراة جوكوفيتش ضد شابوفالوف بث مباشر

كورة لايف مشاهدة نهائي ويمبلدون اليوم وصلت بطولة ويمبلدون 2021 للتنس إلى محطتها الأخيرة والمباراة المرتقبة على لقب فردي الرجال، حيث وصل للمباراة النهائية حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش والإيطالي بريتيني، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير موعد مباراة نهائي ويمبلدون 2021 بين ديوكوفيتش وبريتيني بث مباشر، والقنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش اليوم ، هذا وقد تمكن ديوكوفيتش من الفوز في قبل النهائي على الكندي العنيد شابوفالوف، بينما تغلب بريتيني على الصاعد بقوة البولندي هوركاش. والجدير بالذكر ان موعد نهائي ويمبلدون 2021 مباراة ديوكوفيتش وبريتيني سيكون يوم الأحد 11 يوليو 2021 في الأوقات التالية:

  • الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية وقطر.
  • الساعة 5 مساء بتوقيت دبي.
  • الساعة 3 عصرا بتوقيت مصر.
يلا شوت مشاهدة مباراة جوكوفيتش ضد بيريتيني اليوم الصربي نوفاك ديوكوفيتش يبلغ من العمر 34 عامًا وهو المصنف الأول عالميًا، الإيطالي بريتيني يبلغ من العمر 25 عامًا وهو المصنف السابع عالميًا، مجموعة الجوائر التي حصل عليها ديوكوفيتش 150 مليون دولار مقابل 7 ملايين دولار للإيطالي، تقابل البطلين مرتين من قبل وفاز بهما ديوكوفيتش،ديوكوفيتش وبريتيني بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش وبريتيني في بطولة ويمبلدون للتنس 2021: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة جوكوفيتش

بث مباشر مباراة جوكوفيتش ضد بريتيني في بطولة ويمبلدون للتنس 2021، حيث تُذاع المباراة في الدور نصف النهائي في بطولة ويمبلدون للتنس 2021 في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولات التنس العالمية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة جوكوفيتش وبريتيني اليوم 9-7-2021 في بطولة ويمبلدون للتنس حيث تُذاع مباراة جوكوفيتش ضد شابوفالوف على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

بيريتيني أول إيطالي يصل لنهائي بطولة ويمبلدون يلا شوت مشاهدة مباراة جوكوفيتش وبريتيني بث مباشر اليوم 11-7-2021 في نهائي ويمبلدون 2021

كورة لايف لعبة جوكوفيتش وبريتيني اليوم , بات ماتيو بيريتيني أول إيطالي يصل الى نهائي بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزه الجمعة في نصف النهائي على البولندي هوبرت هوركاش 6-3 و6-صفر و6-7 (3-7) و6-4.واحتاج المصنف تاسعاً عالمياً وسابعاً في البطولة إلى ساعتين و36 دقيقة لتخطي عقبة هوركاش الذي أقصى الأسطورة السويسرية روجيه فيدرر من ربع النهائي.

مشاهدة ماتش نوفاك جوكوفيتش وبيريتيني يوتيوب , ويلتقي بيريتيني الذي كانت أفضل نتائجه سابقاً في الغراند سلام وصوله الى نصف نهائي فلاشينغ ميدوز عام 2019، الصربي نوفاك دجوكوفيتش الأول وحامل اللقب أو الكندي دنيس شابوفالوف. ويأمل بيريتيني أن يصبح أول إيطالي يتوج بلقب كبير منذ أندريانو باناتا عام 1976 في رولان غاروس، علماً أن الأخير هو الإيطالي الوحيد المتوج حتى الآن بأحد ألقاب الغراند سلام.

دجوكوفيتش إلى نهائي بطولة ويمبلدون مباراة نهائي ويمبلدون 2021 بين ديوكوفيتش وبريتيني بث مباشر

بلغ المصنف الأول عالمياً وحامل اللقب الصربي نوفاك دجوكوفيتش نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب إثر تخطيه الكندي دينيس شابوفالوف المصنف 12 عالميًا في نصف النهائي.وفاز نولي بواقع 3 مجموعات للاشيء 7-6 (7-3)، 7-5، و7-5 في ساعتين و44 دقيقة.

ويلتقي دجوكوفيتش حامل اللقب الساعي وراء لقبه العشرين في بطولات الغراند سلام في المشهد الأخير،  بالإيطالي ماتيو بيريتيني الفائز على البولندي هوبرت هوركاش 6-3 و6-صفر و6-7 (3-7) و6-4.ويسعى دجوكوفيتش لتحقيق الغراند سلام الذهبي، أي الفوز بالبطولات الأربع الكبرى في سنة واحدة اضافة الى الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في طوكيو.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة جوكوفيتش وبريتيني بث مباشر اليوم 11-7-2021 في نهائي ويمبلدون 2021 وقال دجوكوفيتش بعد الفوز بعدما غادر شابوفالوف أرض الملعب وعيناه دامعتان وسط تصفيق الجمهور “النتيجة لا تدل على الأداء والمباراة. كان يرسل للمجموعة الأولى، كان اللاعب الأفضل في اغلب فترات المجموعة الثانية …أهنأه لكل ما فعله”.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة جوكوفيتش و بريتيني بث مباشر الجمعة 9/7/2021 في بطولة ويمبلدون للتنس 2021

زر الذهاب إلى الأعلى