أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم 26-10-2020 في الدوري الإيطالي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان وروما الإثنين 26/10/2020 في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يطمح فريق ميلان في تعزيز موقعه في صدارة ترتيب الكالتشيو للأسبوع الخامس على التوالي في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم مع ضيفه فريق روما في مساء يوم الإثنين الموافق 26 أكتوبر 2020 على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم 26-10-2020 في الدوري الإيطالي وتُنقل مباراة ميلان ضد روما بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة ميلان ضد روما والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الخامسة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

موعد مباراة ميلان وروما الإثنين في الدوري الإيطالي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة ميلان ضد روما بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي لكرة القدم في يوم الإثنين الموافق 26 أكتوبر 2020 على الأراضي الإيطالية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع صباحًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم 26-10-2020 في الدوري الإيطالي ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة ميلان وروما بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي لكرة القدم الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان

بث مباشر مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإيطالي لكرة القدم في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم 26-10-2020 في الدوري الإيطالي حيث تُذاع مباراة ميلان ضد روما على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

اخر استعدادات ميلان لمُباراة روما الإثنين في الدوري الإيطالي لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان ضد روما الإثنين 26/10/2020 في الدوري الإيطالي لكرة القدم

تابع لايف مباراة ميلان وروما مباشر، حيث يدخل فريق ميلان مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق روما، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث نجح فريق ميلان في حصد 12 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح فريق ميلان في تحقيق الانتصار أربع مباريات من أصل أربع جولات خاضها في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق ميلان إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما لم يسقط فريق ميلان في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح فريق ميلان في تسجيل تسعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق ميلان هدف وحيد فقط لا غير.

آخر إِستعدادات روما قبل ملاقاة ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان ضد روما

يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم 26-10-2020 في الدوري الإيطالي مباراة ميلان وروما بث مباشر، وسوف يدخل فريق روما مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ميلان، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث نجح فريق روما في حصد سبع نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح فريق روما في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل أربع جولات خاضها في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق روما إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق روما في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح فريق روما في تسجيل ثمانية أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق روما سبعة أهداف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان وروما الإثنين 26/10/2020 في الدوري الإيطالي لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى