أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة والزوراء اليوم الأحد 25-10-2020 في الدوري العراقي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة والزوراء الأحد 25/10/2020 في الدوري العراقي لكرة القدم، حيث تشهد أرضية ملعب الشعب على الأراضي العراقية واحدة من كلاسيكيات كرة القدم العراقية، وذلك حينما يصطدم فريق الشرطة مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزوراء في عصر يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الشرطة ضد الزوراء والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار بطولة الدوري العراقي لكرة القدم، علمًا بأن مباراة الشرطة ضد الزوراء سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

اخر استعدادات الشرطة لمُباراة الزوراء الأحد في الدوري العراقي لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة ضد الزوراء الأحد 25/10/2020 في الدوري العراقي لكرة القدم

تابع لايف مباراة الشرطة والزوراء مباشر، حيث يدخل فريق الشرطة مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الزوراء، وهو يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية في الفترة القادمة في بطولة الدوري العراقي لكرة القدم، حيث يواجه ضيفه فريق بغداد.

ونجح فريق الشرطة في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية أو حتى الودية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الشرطة إلى الخسارة في مباراتين، بينما سقط فريق الشرطة في فخ التعادل في مباراتين أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الشرطة في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الشرطة خمسة أهداف.

آخر إِستعدادات الزوراء قبل ملاقاة الشرطة في الدوري العراقي لكرة القدم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة ضد الزوراء

مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر، وسوف يدخل فريق الزوراء مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الشرطة، وهو يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية في الفترة القادمة في بطولة الدوري العراقي لكرة القدم، حيث يواجه ضيفه فريق النفط.

ونجح فريق الزوراء في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية أو حتى الودية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الزوراء إلى الخسارة في مباراتين، بينما سقط فريق الزوراء في فخ التعادل في مباراتين أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الزوراء في تسجيل خمسة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الزوراء سبعة أهداف.

موعد مباراة الشرطة والزوراء الأحد في الدوري العراقي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة الشرطة ضد الزوراء بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء في الدوري العراقي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الشرطة ضد الزوراء في الدوري العراقي لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020 على الأراضي العراقية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء في الدوري العراقي لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة

بث مباشر مباراة الشرطة ضد الزوراء في الدوري العراقي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري العراقي لكرة القدم في يوم الأحد عبر قناة العراقية الرياضية المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة والزوراء الأحد 25/10/2020 في الدوري العراقي لكرة القدم

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم الأحد 25-10-2020 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى