أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليون ومارسيليا اليوم الأحد 4-10-2020 في الدوري الفرنسي

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليون ومارسيليا اليوم الأحد 4-10-2020 في الدوري الفرنسي ، حيث تشهد أرضية ملعب غروب آما في مدينة ليون في مساء اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الفرنسية، وذلك حينما يواجه فريق أولمبيك ليون ضيفه وغريمه التقليدي فريق أولمبيك مارسيليا.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة ليون ضد مارسيليا والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة السادسة في إطار بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، علمًا بأن مباراة ليون ضد مارسيليا سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

آخر استعدادات أولمبيك ليون لمُباراة أولمبيك مارسيليا اليوم الأحد في الدوري الفرنسي لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليون ضد مارسيليا اليوم الأحد 4/10/2020 في الدوري الفرنسي لكرة القدم

تابع لايف مباراة ليون ومارسيليا مباشر، حيث يدخل فريق أولمبيك ليون مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق أولمبيك مارسيليا، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث نجح فريق أولمبيك ليون في حصد ست نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض خمس جولات في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونجح فريق أولمبيك ليون في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل خمس جولات خاضها في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق أولمبيك ليون إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير أيضًا، بينما سقط فريق أولمبيك ليون في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، ومن الناحية التهديفية نجح فريق أولمبيك ليون في تسجيل ستة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق أولمبيك ليون أربعة أهداف.

آخر إِستعدادات أولمبيك مارسيليا قبل ملاقاة أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليون ضد مارسيليا

مباراة ليون ومارسيليا بث مباشر، وسوف يدخل فريق أولمبيك مارسيليا مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق أولمبيك ليون، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث نجح فريق أولمبيك مارسيليا في حصد ثماني نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض خمس جولات في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونجح فريق أولمبيك مارسيليا في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل خمس جولات خاضها في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق أولمبيك مارسيليا إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق أولمبيك مارسيليا في فخ التعادل في مباراتين.

موعد مباراة ليون ومارسيليا اليوم الأحد في الدوري الفرنسي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة ليون ضد مارسيليا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام ليون ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020 على الأراضي الفرنسية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليون ومارسيليا اليوم الأحد 4-10-2020 في الدوري الفرنسي ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليون

بث مباشر مباراة ليون ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الفرنسي لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة ليون ضد مارسيليا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت السادسة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليون ومارسيليا اليوم الأحد 4/10/2020 في الدوري الفرنسي لكرة القدم

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم الأحد 4-10-2020 في الدوري الألماني

زر الذهاب إلى الأعلى