أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة الدوري الأوروبي اليوم الجمعة 2-10-2020

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر قرعة الدوري الأوروبي الجمعة 10/7/2020 ، حيث تُقام مراسم قرعة دور المجموعات للنسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي 2020 / 2021 في ظهر يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر 2020 في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتُنقل مراسم قرعة الدوري الأوربي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل اللازمة بخصوص مراسم القرعة إضافة إلى توضيح أبرز الأندية المشاركة في دور المجموعات للنسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي 2020 / 2021.

موعد قرعة الدوري الأوروبي الجمعة: والقنوات الناقلة لقرعة الدوري الأوروبي بث مباشر

رابط مشاهدة قرعة الدوري الأوروبي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام قرعة الدوري الأوروبي في يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر 2020، في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية، وسوف تنطلق مراسم قرعة بطولة الدوري الأوروبي في يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الواحدة ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مراسم قرعة بطولة الدوري الأوروبي بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لقرعة الدوري الأوروبي الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة الدوري الأوروبي

بث مباشر قرعة بطولة الدوري الأوروبي، حيث تُذاع مراسم قرعة بطولة الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع البطولات القارية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث تُذاع مراسم قرعة بطولة الدوري الأوروبي تحديداً في يوم الجمعة عبر قناة BEIN SPORTS NEWS HD المجانية، على أن يسبق مراسم القرعة أستوديو تحليلي خاص لشرح كافة التفاصيل حول مراسم القرعة إضافة إلى تحليل وضعية كل فريق من الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي.

يلا شوت مشاهدة مباشر قرعة الدوري الأوروبي الجمعة 10/7/2020: مباشر قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

تابع لايف قرعة الدوري الأوروبي مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم ظهر يوم الجمعة من أجل متابعة مراسم قرعة دور المجموعات للنسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي والتي من المتوقع أن تكون أكثر  إثارة من الموسم الماضي في ظل كثرة الأندية الكبيرة المشاركة في هذه النسخة.

ولن يكون حامل لقب النسخة الماضية فريق إشبيلية الإسباني متواجدًا في ظل كونه يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو نفس الحال أيضًا بالنسبة إلى الوصيف أي فريق إنتر ميلان الإيطالي الذي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولا يعني ذلك أن النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي سوف تكون ضعيفة، ويكفي الإشارة فقط إلى أندية مثل ميلان الإيطالي إضافة إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي والعديد من الأسماء الأخرى الكبيرة ستكون حاضرة في هذه النسخة.

وإليكم الآن أبرز الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي 2020 / 2021:

  • فياريال الإسباني / ريال سوسيداد الإسباني / ليستر سيتي الإنجليزي.
  • أرسنال الإنجليزي / نابولي الإيطالي / روما الإيطالي.
  • باير ليفركوزن الألماني / هوفنهايم الألماني / ليل الفرنسي.
  • نيس الفرنسي / سبورتينغ براغا البرتغالي / بنفيكا البرتغالي.
  • جينت البلجيكي / فينورد روتردام الهولندي / الكمار الهولندي.
  • رابيد فيينا النمساوي / سبارتا براغ التشيكي / سلافيا براغ التشيكي.
  • سيسكا موسكو الروسي / زوريا لوهانسك الأوكراني / سيفاسبور التركي.
  • أومونيا القبرصي / باوك اليوناني / ماكابي تل أبيب من الكيان الصهيوني.
  • مولده النرويجي.

ومن المؤكد أن كل هذه الأندية سوف تصنع الحدث لا محالة خلال النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي، علمًا بأن الفائز بلقب بطولة الدوري الأوروبي بات بإمكانه المشاركة في النسخة التي تليها مباشرة في بطولة دوري أبطال أوروبا إن فشل في تحقيق ذلك من بوابة الدوري المحلي، مما يبرز بدوره مدى الأهمية التي باتت تتحلى بها بطولة الدوري الأوروبي في هذه الأيام بعكس ما كان عليه الوضع قبل عدة سنوات من الآن، ويرجع الفضل في ذلك إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يتسم دائمًا بالذكاء وتطوير نفسه ويظهر ذلك بشكل واضح على جميع المسابقات التي يديرها.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة قرعة الدوري الأوروبي اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة الدوري الأوروبي الجمعة 2/10/2020

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه اليوم الجمعة 2-10-2020 في الدوري الفرنسي

زر الذهاب إلى الأعلى