أخبار الرياضة

عمرو ذكي على الانستجرام يعرض “انا العب ببلاش لنادي الزمالك”

عمرو زكي أحد أهم النجوم الذين جاءوا فى خط الهجوم على مر سنين طويلة، كان لاعبا لنادى الزمالك و ايضا كان من ناشئين النادى، و كان فى لاعبا فى منتخب مصر، واحترف فى بعض الأندية خارج مصر ولكن لم تكلل تجربة الاحتراف النجاح المرجو منها، و إعتزل عمرو ذكى كرة القدم محليا و دوليا فى أغسطس عام 2015م، و فاجأ المهاجم الزملكاوي الجميع عندما عرض علي مسئولي القلعة البيضاء فكرة رجوعه مرة اخرى الى المستطيل الاخضر مرتديا تيشرت الزمالك، و ذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”.

عرض البلدوزر عمرو ذكي للعب للزمالك دون مقابل

و كان قد اقترح احد عشاق عمرو زكي، و احد مشجعي كرة القدم على عمرو ذكى بتن يعود مرة أخرى للعب ضمن صفوف نادى الزمالك، و كان رد زكي دون تردد انها يتمنى اللعب مرة أخرى دون مقابل وكان ردوده كاتالى:
“و الله حب الجمهور و الثقة هى احسن حاجة فى حياتى انا بجهز نفسي و الله لاى ظروف العب ببلاش للنادى لو هكون إضافة للفريق ياريت صوت الجمهور اللي عايزين عمرو يرجع يوصل وانا اتمنى يارب”.
“احلي جمهور انا تحت أمر النادي بس قولوا انتو بس و انا جاهز فى خدمة النادى اي وقت”.
“ان شاء الله أنا تحت أمر النادي و مش عايز فلوس و على فكرة الدافع هو الجمهور، والرغبة والعزيمة اللى عندى هى اللى بتشجع عمرو ذكي”.

هل سيقبل مسئولي الزمالك عودة عمرو زكي؟

هل الزمالك سيستمع إلى فكرة عودة عمرو زكي مرة أخرى، فى ظل ما يشهده من ظروف صعبة بعد خروجه من دوري أبطال أفريقيا، و عدم تمكنه من حصد بطولة الدوري العام، ستكشف الايام لنا ردا على هذا السؤال.

“لمتابعة المزيد من الأخبار عبر موقع رؤية مصر يرجي كتابة موقع رؤية مصر الإخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى