أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 22-8-2020 في الدوري المصري القمة 120

موعد مباراة الأهلي والزمالك، حيث يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق الزمالك في كلاسيكو كرة القدم المصرية في مساء يوم السبت الموافق 22 أغسطس 2020 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

تابع لايف لعبة الاهلي والزمالك اليوم وتأتي مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020.وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته على حساب ضيفه فريق أسوان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على أرضية ملعب القاهرة الدولي.على الجانب المقابل، كان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام مضيفه فريق اف سي مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك وطريقة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 22-8-2020 في الدوري المصري القمة 120

تقام مباراة الأهلي والزمالك في مساء يوم السبت الموافق 22 أغسطس 2020 على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بث مباشر عبر البث التلفيزيوني الارضي والفضائي

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة أون تايم سبورت HD1 المجانية إضافة إلى قناة أون تايم سبورت HD2 المجانية، على أن يتولى التعليق على المباراة كلاً من المعلق مدحت شلبي إضافة إلى المعلق حاتم بطيشة وأيضًا المعلق بلال علام وأخيرًا المعلق أيمن الكاشف.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في القمة 120 في الددوري المصري .. مواجهة داخل المواجهة ! لا تخلو مباراة القمة رقم 120 من الصراعات الثنائية المنتظرة للغاية من جانب كل عشاق كرة القدم المصرية بشكل عام وليس فقط عشاق القطبين، ولا تقتصر فقط هذه الصراعات على الجهاز الفني للفريقين بل تمتد حتى إلى صراعات آخرى داخل أرض الملعب بداية من مركز حراسة المرمى إلى غاية خط الهجوم.

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي اليوم السبت 22-8-2020 في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى