أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان اليوم الجمعة 24-7-2020 في نهائي كأس فرنسا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان وصيف النسخة الماضية لملاقاة نظيره فريق سانت إيتيان في مساء يوم الجمعة الموافق 24 يوليو 2020 على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتأتي مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان ضمن مباراة الدور النهائي في إطار بطولة كأس فرنسا 2019 / 2020، علمًا بأن المباراة سوف تشهد حضور أكثر من 10 آلاف مشجع في المدرجات رغم استمرار انتشار وباء كورونا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

تقام مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان في مساء يوم الجمعة الموافق 24 يوليو 2020 على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

تنقل مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة بي إن سبورت HD6 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بث مباشر مجانًا اليوم الجمعة 24-7-2020 في نهائي كأس فرنسا

زر الذهاب إلى الأعلى