أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم السبت 18-7-2020 في نصف نهائي كأس إنجلترا

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي حامل اللقب لملاقاة نظيره فريق أرسنال في مساء يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020 على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتأتي مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 / 2020.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب المقابل، كان فريق أرسنال قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة لندن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في مساء يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020 على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، وذلك تحديدًا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تنقل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة.

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر مجانًا اليوم السبت 18-7-2020 في نصف نهائي كأس إنجلترا

زر الذهاب إلى الأعلى