أخبار الرياضة

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون اليوم الخميس 16-7-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون، حيث يستعد فريق أستون فيلا لملاقاة مضيفه فريق إيفرتون في مساء يوم الخميس الموافق 16 يوليو 2020 على أرضية ملعب غوديسون بارك بمدينة ليفربول.

وتأتي مباراة أستون فيلا وإيفرتون ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020.

وكان فريق أستون فيلا قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء على أرضية ملعب فيلا بارك.

على الجانب المقابل، كان فريق إيفرتون قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على أرضية ملعب مولينيو.

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون

تقام مباراة أستون فيلا وإيفرتون في مساء يوم الخميس الموافق 16 يوليو 2020 على أرضية ملعب غوديسون بارك بمدينة ليفربول، وذلك تحديدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وإيفرتون

تنقل مباراة أستون فيلا وإيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة.

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم الخميس 16-7-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى