أخبار الرياضة

موعد مباراة ميلان ونابولي اليوم الأحد 12-7-2020 في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ونابولي، حيث يستعد فريق ميلان لملاقاة مضيفه فريق نابولي في مساء يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020 على أرضية ملعب سان باولو بمدينة نابولي.

وتأتي مباراة ميلان ونابولي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون في إطار بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق ميلان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

على الجانب المقابل، كان فريق نابولي قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق جنوى بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب لويجي فيراريس.

موعد مباراة ميلان ونابولي

تقام مباراة ميلان ونابولي في مساء يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020 على أرضية ملعب سان باولو بمدينة نابولي، وذلك تحديداً في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي

تنقل مباراة ميلان ونابولي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وميلان اليوم الأحد 12-7-2020 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى