أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر اليوم 5-7-2020 في الدوري الإسباني

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة فياريال وبرشلونة الأحد 5/7/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يصطدم فريق فياريال مع ضيفه العملاق فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي، وذلك في مساء يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020 على أرضية ملعب سيراميكا، ويسعى فريق برشلونة لمصالحة جماهيره بعد كثرة نتائجه السلبية في الأسابيع القليلة الماضية.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة فياريال ضد برشلونة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، علماً بأن مباراة فياريال ضد برشلونة سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

آخر استعدادات فياريال لمُباراة برشلونة الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فياريال ضد برشلونة الأحد 5/7/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم

تابع لايف مباراة فياريال وبرشلونة مباشر، حيث يدخل فريق فياريال مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق برشلونة، وهو يستعد لخوض أربع مباريات هامة للغاية في الفترة المقبلة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يواجه فريق فياريال في المباراة الأولى مضيفه فريق خيتافي على أرضية ملعب ألفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق فياريال ضيفه فريق ريال سوسيداد على أرضية ملعب سيراميكا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق فياريال مضيفه فريق ريال مدريد على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة مدريد، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه فريق فياريال ضيفه فريق إيبار على أرضية ملعب سيراميكا.

آخر إِستعدادات برشلونة قبل ملاقاة فياريال في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فياريال ضد برشلونة

مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر، وسوف يدخل فريق برشلونة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق فياريال، وهو يستعد لخوض أربع مباريات مهمة للغاية في الفترة القادمة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يواجه فريق برشلونة في المباراة الأولى ضيفه فريق إسبانيول على أرضية ملعب الكامب نو.

يلا شوت مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر اليوم 5-7-2020 في الدوري الإسباني وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق برشلونة مضيفه فريق بلد الوليد، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق برشلونة ضيفه فريق أوساسونا على أرضية ملعب الكامب نو، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه فريق برشلونة مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس.

موعد مباراة فياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة فياريال ضد برشلونة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة فياريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020 على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً من يوم الإثنين: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء يكون هناك أي بديل أمام البارسا سوى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل الحفاظ على حظوظه في الفوز بلقب الليجا هذا الموسم، رغم التأخر في النقاط أمام المتصدر ريال مدريد.أما فريق فياريال، فسوف يسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، على أمل الاستمرار في ملاحقة إشبيلية على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فياريال

بث مباشر مباراة فياريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة فياريال ضد برشلونة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فياريال وبرشلونة الأحد 5/7/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 5-7-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى