أخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم الثلاثاء 16-6-2020 في الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لملاقاة مضيفه فريق فيردر بريمن في مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020 على الأراضي الألمانية.

وتأتي مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين في إطار بطولة الدوري الألماني لكرة القدم 2019 / 2020، علماً بأن فوز الفريق البافاري فيها سوف يضمن له رسمياً التتويج باللقب للموسم الثامن على التوالي.

وكان فريق بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

على الجانب المقابل، كان فريق فيردر بريمن قد نجح في تحقيق الانتصار خارج أرضه في الجولة الماضية على حساب مضيفه فريق بادربورن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن

تقام مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020، وذلك تحديداً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن

تنقل مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فياريال وريال مايوركا اليوم الثلاثاء 16-6-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى