أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم الثلاثاء 16-6-2020 في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وليغانيس، حيث يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي لملاقاة ضيفه فريق ليغانيس في مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا.

وتأتي مباراة برشلونة وليغانيس ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق برشلونة قد نجح في تحقيق الانتصار خارج أرضه في الجولة الماضية على حساب مضيفه فريق ريال مايوركا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

على الجانب المقابل، كان فريق ليغانيس قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية على يد ضيفه فريق بلد الوليد بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة برشلونة وليغانيس

تقام مباراة برشلونة وليغانيس في مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، وذلك تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليغانيس

تنقل مباراة برشلونة وليغانيس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليغانيس وبرشلونة اليوم الثلاثاء 16-6-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى