أخبار مصر

كيف يرى مجلس الوزراء المناسبات الدينية القادمة في ظل كورونا؟

أهاب رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بجميع المواطنين خلال الفترة القادمة التي سوف تشهد العديد من المناسبات الدينية المسيحية والإسلامية، بتقليل التجمعات قدر المستطاع والعمل على تقليل التزاحم خلال الفترة الراهنة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء خلال مؤتمر صحفي الذي عقد في مقر مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أنه تم توجيه وزارة الداخلية بالعمل على تطبيق حظر التنقل بكل حزم من المواطنين بعد تعديل فترة الحظر لتبدأ من الساعة الـ 8:00 مساءاً إلى تمام الساعة الـ 6:00 صباحاً مع مدة فترة تطبيق الحظر لمدة 15 يومياً أخرين.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، إلى أن القوات المسلحة كانت دائمًا بجوار الوطن، خصوصاً في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد الأخيرة.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء عن قراره الخاص بمد حظر التجول من الساعة الـ 8:00 مساءاً إلى تمام الساعة الـ 6:00 صباحاً، حتى يوم 23 من شهر أبريل الجاري 2020.

كما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، عن اقتطاع نسبة مئوية تصل إلى 20% من رواتب كافة أعضاء مجلس الوزراء لمدة 3 شهور من أجل المساهمة بدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة كورونا الراهنة، ودعم صندوق تحيا مصر.

إقرأ تعرف على.. أبرز رسائل رئيس مجلس الوزراء للمواطنين

زر الذهاب إلى الأعلى