أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم 17-2-2020 يلا شوت الجديد في دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم 17-2-2020 يلا شوت الجديد في دوري أبطال آسيا، حيث يصطدم فريق الأهلي السعودي في مساء يوم الإثنين الموافق 17 فبراير 2020 مع ضيفه فريق استقلال طهران الإيراني على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره استقلال طهران الإيراني، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر اليوم 17-2-2020 يلا شوت الجديد في دوري أبطال آسيا كول كورة مشاهدة ماتش اهلي جدة واستقلال طهران اليوم ، وتُنقل مباراة الأهلي ضد استقلال طهران بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويأمل الفريق الملكي في مواصلة حصد الانتصارات محلياً وقارياً رفقة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد استقلال طهران والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

[ad1].

آخر استعدادات الأهلي لمُباراة استقلال طهران الإثنين في دوري أبطال آسيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد استقلال طهران الإثنين 17/2/2020 في دوري أبطال آسيا

تابع لايف مباراة الأهلي واستقلال طهران مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق استقلال طهران، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في مباراتين، بينما سقط فريق الأهلي في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

البث المباشر لمباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم ، ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الأهلي في الفترة الماضية، نجح فريق الأهلي في تسجيل ستة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الأهلي ستة أهداف في مرماه. ويتواجد فريق الأهلي في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث نجح فريق الأهلي في حصد 33 نقطة في رصيده بعدما خاض 18 جولة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

آخر إِستعدادات استقلال طهران قبل ملاقاة الأهلي في دوري أبطال آسيا الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد استقلال طهران

مباراة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر، وسوف يدخل فريق استقلال طهران مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الأهلي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق استقلال طهران في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، بينما سقط فريق استقلال طهران في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

[ad1]

كورة اون لاين مشاهدة مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم ، ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق استقلال طهران في الفترة الماضية، نجح فريق استقلال طهران في تسجيل ثلاثة عشر هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق استقلال طهران أربعة أهداف في مرماه. ويتواجد فريق استقلال طهران في الوقت الحالي في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيراني لكرة القدم، حيث نجح فريق استقلال طهران في حصد 33 نقطة في رصيده بعدما خاض 18 جولة من بطولة الدوري الإيراني لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران الإثنين في دوري أبطال آسيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد استقلال طهران بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا في يوم الإثنين الموافق 17 فبراير 2020، على أراضي دولة الكويت، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الاهلي واستقلال طهران بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء ويسعى كل من الأهلي واستقلال طهران لتحقيق نتيجة إيجابية، والسعي خلف النقاط الثلاث، بعد الفشل في الفوز في الجولة الأولى. .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال آسيا في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا. ويقع استقلال طهران برفقة الأهلي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا فريقي الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي.حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد استقلال طهران على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي واستقلال طهران الإثنين 17/2/2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة والوحدة اليوم الإثنين 17-2-2020 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى