أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة العين وسباهان أصفهان اليوم الثلاثاء 11-2-2020 في دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة العين وسباهان أصفهان اليوم الثلاثاء 11-2-2020 في دوري أبطال آسيا ، حيث يطمح فريق العين الإماراتي في الظفر بالنقاط الثلاث الأولى له في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك حينما يواجه فريق ضيفه فريق سباهان أصفهان الإيراني على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين على الأراضي الإماراتية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020يستعد العين لبداية قوية في الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، عندما يستضيف سباهان أصفهان الإيراني، وذلك يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 17 جمادي الآخر 1441 هجريًا، وسيقام اللقاء على ملعب هزاع بن زايد.

موعد مباراة العين القادمة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا أمام سباهان الإيراني، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة العين ضد سباهان أصفهان والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا، علماً بأن مباراة العين ضد سباهان أصفهان سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

آخر استعدادات العين لمُباراة سباهان أصفهان الثلاثاء في دوري أبطال آسيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين ضد سباهان أصفهان الثلاثاء 11/2/2020 في دوري أبطال آسيا

تابع لايف مباراة العين وسباهان أصفهان مباشر، حيث يدخل فريق العين مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق سباهان أصفهان، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق العين في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق العين في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق العين في الفترة الماضية، نجح فريق العين في تسجيل 11 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق العين هدفين فقط لا غير في مرماه.

آخر إِستعدادات سباهان أصفهان قبل ملاقاة العين في دوري أبطال آسيا الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين ضد سباهان أصفهان

مباراة العين وسباهان أصفهان بث مباشر، وسوف يدخل فريق سباهان أصفهان مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق العين، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق سباهان أصفهان في تحقيق الانتصار في مباراتين، بينما سقط فريق سباهان أصفهان في فخ التعادل في مباراتين أيضاً. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق سباهان أصفهان في الفترة الماضية، نجح فريق سباهان أصفهان في تسجيل تسعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق سباهان أصفهان خمسة أهداف في مرماه.

ر الثلاثاء في دوري أبطال آسيا: والقنوات الناقلة لمُباراة العين ضد سباهان أصفهان بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة العين وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة العين ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا في يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020، على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • 17:50 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 18:50 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 16:50 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة العين وسباهان أصفهان بث مباشر اليوم الثلاثاء 11-2-2020 في دوري أبطال آسيا ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة العين وسباهان اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة العين وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين

بث مباشر مباراة العين ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال آسيا في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا. حيث تُذاع مباراة العين ضد سباهان أصفهان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الخامسة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين وسباهان أصفهان الثلاثاء 11/2/2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر مجاناً اليوم الثلاثاء 11-2-2020 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى