أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والوحدة اليوم 10-2-2020 يلا شوت الجديد في دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والوحدة اليوم 10-2-2020 يلا شوت الجديد في دوري أبطال آسيا  يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة الإثنين 10/2/2020 في دوري أبطال آسيا، حيث تشهد أرضية ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي قمة نارية من العيار الثقيل، من خلال استضافة فريق الوحدة الإماراتي لنظيره فريق الأهلي السعودي في مساء يوم الإثنين الموافق 10 فبراير 2020 ويحلّ الأهلي ضيفًا ثقيلًا على ملعب آل نهيان، عندما يلتقي مع الوحدة في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، في مباراة من المقرر لها مساء الإثنين 10 فبراير 2020، الموافق 16 جمادي الآخر 1441 هجريًا.

[ad1]

وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا، ومن المؤكد أن النقاط الكاملة سوف تكون بمثابة الهدف الرئيسي لكلاً من الفريقين على حد سواء، علماً بأن مباراة الأهلي ضد الوحدة سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

آخر استعدادات الأهلي لمُباراة الوحدة الإثنين في دوري أبطال آسيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوحدة الإثنين 10/2/2020 في دوري أبطال آسيا

تابع لايف مباراة الأهلي والوحدة مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الوحدة، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، بينما سقط فريق الأهلي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة ، ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الأهلي في الفترة الماضية، نجح فريق الأهلي في تسجيل تسعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الأهلي خمسة أهداف في مرماه. ويتواجد فريق الأهلي في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث نجح فريق الأهلي في حصد 33 نقطة في رصيده بعدما خاض 17 جولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

آخر إِستعدادات الوحدة قبل ملاقاة الأهلي في دوري أبطال آسيا الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوحدة

مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر، وسوف يدخل فريق الوحدة مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الأهلي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الوحدة في تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات على التوالي، بينما لم يسقط فريق الوحدة في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

بث مباشر لعبة اهلي جدة اليوم ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الوحدة في الفترة الماضية، نجح فريق الوحدة في تسجيل عشرة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الوحدة هدفين فقط لا غير في مرماه.ويتواجد فريق الوحدة في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث نجح فريق الوحدة في حصد 29 نقطة في رصيده بعدما خاض 16 جولة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

موعد مباراة الأهلي والوحدة الإثنين في دوري أبطال آسيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد الوحدة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا في يوم الإثنين الموافق 10 فبراير 2020، على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

[ad1]

  • 18:35 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 19:35 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 17:35 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الوحدة والاهلي بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء قلعة الكؤوس تعيش حالة من تذبذب المستوى على الصعيد المحلي وهي الحالة التي قد تطيح بالمدرب كريستيان جروس من قيادة الفريق، بينما وضع الوحدة مختلف تمامًا بسلسلة الانتصارات الكبيرة التي يحققها مؤخرًا.

.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة في دوري أبطال آسيا الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر اليوم 10-2-2020 في دوري أبطال آسيا بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال آسيا في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا. حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد الوحدة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة الإثنين 10/2/2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم الإثنين 10-2-2020 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى