أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 24-12-2019 يلا شوت الجديد الزمالك في الدوري المصري

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 24-12-2019 يلا شوت الجديد الزمالك في الدوري المصري ، حيث يطمح فريق الزمالك في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي مر بها في الأسابيع الماضية، وذلك حينما ينزل ضيفاً ثقيلاً على فريق الإنتاج الحربي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر 2019.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 24-12-2019 في الدوري المصري  وتُنقل مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة العاشرة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز في يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر 2019 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط  الزمالك والانتاج الحربي بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء حيث يتطلع نادي الزمالك للخروج من المأزق الذي وضع فيه سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، عندما يواجه الإنتاج الحربي، حيث خسر الأبيض 10 نقاط بعد 8 مباريات فقط خاضها حتى الآن، بعد الهزيمة من طلائع الجيش وإنبي، بالتعادل مع سموحة ونادي مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري المصري الممتاز في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات ON SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON SPORT HD الأولى، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. كما تُذاع مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي أيضاً في بطولة الدوري المصري الممتاز في يوم الثلاثاء عبر قناة TIME SPORTS HD المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الزمالك لمُباراة الإنتاج الحربي الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي الثلاثاء 24/12/2019 في الدوري المصري الممتاز

تابع لايف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الإنتاج الحربي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق الزمالك في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الزمالك في الفترة الماضية، نجح فريق الزمالك في تسجيل تسعة أهداف، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الزمالك أربعة أهداف في مرماه. وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق سموحة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويتواجد فريق الزمالك في الوقت الحالي في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح فريق الزمالك في حصد 14 نقطة بعدما خاض 8 جولات في بطولة الدوري المصري الممتاز.ويدخل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد عواد / حازم إمام / محمد عبد الغني / محمود علاء / محمد عبد الشافي / طارق حامد / فرجاني ساسي / أشرف بنشرقي / يوسف أوباما / محمد أوناجم / مصطفى محمد.

آخر إِستعدادات الإنتاج الحربي قبل ملاقاة الزمالك في الدوري المصري الممتاز الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بث مباشر، وسوف يدخل فريق الإنتاج الحربي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الزمالك، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الإنتاج الحربي في تحقيق الانتصار في مباراتين، بينما سقط فريق الإنتاج الحربي في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الإنتاج الحربي في الفترة الماضية، نجح فريق الإنتاج الحربي في تسجيل أربعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الإنتاج الحربي هدفين فقط لا غير في مرماه.

ونجح فريق الإنتاج الحربي في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب مضيفه فريق أسوان بهدف وحيد دون مقابل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الإنتاج الحربي في الوقت الحالي في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح فريق الإنتاج الحربي في حصد 14 نقطة بعدما خاض 9 جولات في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الثلاثاء 24/12/2019 في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى