أخبار الرياضةيلا شوت

نتائج ومواجهات قرعة كأس أمم أوروبا 2020 اليوم السبت 30-11-2019 والقنوات الناقلة والمنتخبات المتأهلة

نتائج ومواجهات قرعة كأس أمم أوروبا 2020 اليوم السبت 30-11-2019 والقنوات الناقلة والمنتخبات المتأهلة ، وذلك تحديداً في العاصمة الرومانية بوخارست إحدى المدن المستضيفة للنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 وانتهت التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020 في التوقف الدولي الأخير لهذا العام، ليتم التعرف على عدد المنتخبات التي تأهلت مباشرةً إلى البطولة بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني، بالإضافة إلى مشاركة 16 منتخباً في الملحق الأوروبي المؤهل للمسابقة وذلك من أجل المنافسة على المقاعد الشاغرة المتبقية وعددها أربعة..

كورة اون لاين مراسم قرعة كأس أمم أوروبا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، علماً بأن النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية سوف تُقام في 12 مدينة أوروبية مختلفة في كافة أنحاء القارة الأوروبية، وذلك بمناسبة احتفال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالذكرى ال60 على تأسيس بطولة كأس الأمم الأوروبية.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موعد قرعة كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة لمراسم القرعة وأيضاً أبرز المنتخبات المشاركة في عملية القرعة في يوم السبت.

موعد قرعة كأس أمم أوروبا 2020 السبت: والقنوات الناقلة لقرعة كأس الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر

رابط مشاهدة قرعة كأس أمم أوروبا 2020 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020 في يوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019، في العاصمة الرومانية بوخارست إحدى المدن المستضيفة للنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، وسوف تنطلق مراسم قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020 في يوم السبت، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مراسم قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020 بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لقرعة كأس أمم أوروبا 2020 السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020

بث مباشر قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث تُذاع مراسم قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020 في يوم السبت عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع البطولات القارية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.حيث تُذاع مراسم قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020 تحديداً في يوم السبت عبر قناة BEIN SPORTS NEWS HD المجانية، على أن يسبق مراسم القرعة أستوديو تحليلي خاص لشرح كافة التفاصيل حول مراسم القرعة.

يلا شوت مشاهدة مباشر قرعة كأس أمم أوروبا 2020 السبت 30/11/2019: مباشر قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020

تابع لايف قرعة كأس أمم أوروبا مباشر، حيث يُشارك في النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية جميع المنتخبات الأوروبية الكبيرة التي دائماً ما تكون مرشحة من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية على مر التاريخ، علماً بأن 20 منتخباً ضمن مقعده حتى هذه اللحظة في النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية، على أن يتأهل أربع منتخبات أخرى من خلال ملحق بطولة دوري الأمم الأوروبية في شهر مارس المقبل من العام القادم 2020.

المنتخبات التي تأهلت مباشرةً إلى أمم أوروبا 2020

ويُشارك في النسخة القادمة في بطولة كأس الأمم الأوروبية كلاً من: منتخب البرتغال حامل اللقب / منتخب فرنسا / منتخب هولندا / منتخب ألمانيا / منتخب روسيا / منتخب بلجيكا / منتخب إسبانيا / منتخب إيطاليا / منتخب كرواتيا / منتخب ويلز / منتخب الدنمارك / منتخب سويسرا.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يُشارك أيضاً في النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 كلاً من: منتخب النمسا / منتخب فنلندا / منتخب إنجلترا / منتخب تركيا / منتخب أوكرانيا / منتخب جمهورية التشيك / منتخب بولندا / منتخب السويد.

المنتخبات المتأهلة الي امم اوروبا
المنتخبات المتأهلة الي امم اوروبا

ولا تزال هناك العديد من المنتخبات الأخرى التي لديها حظوظ من أجل التأهل إلى النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث يتنافس 16 منتخباً على 4 مقاعد متبقية فقط في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، ولعل أبرز هذه المنتخبات تتمثل في كلاً من: منتخب اسكتلندا / منتخب صربيا / منتخب البوسنة والهرسك / منتخب جمهورية أيرلندا / منتخب أيرلندا الشمالية / منتخب المجر / منتخب بلغاريا / منتخب كوسوفو / منتخب جورجيا / منتخب مقدونيا الشمالية / منتخب النرويج / منتخب أيسلندا / منتخب رومانيا.

المنتخبات المتأهلة الي الملحق الاوربي
المنتخبات المتأهلة الي الملحق الأوروبي

 تصنيف المنتخبات المشاركة في يورو 2020؟

  • التصنيف الأول: بلجيكا – إيطاليا – إسبانيا – إنجلترا – ألمانيا – أوكرانيا
  • التصنيف الثاني: فرنسا – بولندا – سويسرا – كرواتيا – هولندا – روسيا
  • التصنيف الثالث: البرتغال – تركيا – الدانمارك – النمسا – السويد – التشيك
  • التصنيف الرابع: ويلز – فنلندا- المنتخبات التي ستتأهل ليورو 2020 من الملحق

 طريقة إجراء قرعة أمم أوروبا 2020

كورة لايف مشاهدة قرعة أمم أوروبا 2020 بث مباشر علي موقع رؤية مصر الاخباري من المنتظر أن يتم إجراء قرعة أمم أوروبا 2020 بنفس الطريقة التقليدية والمعروفة التي يتم إتباعها في مختلف البطولات الأخرى، وذلك عن طريق وضع كرات تحمل أسماء مختلف المنتخبات على أن يتم وضع الفرق الخاصة بنفس المستوى في وعاء مختلف. يبدأ الضيف المتواجد في حفل القرعة -الذي سيتم إجراؤها في رومانيا وتحديداً في مدينة بوخارست- بسحب كرات اسماء المنتخبات بالإضافة إلى كرات آخرى تختص بتحديد رقم المجموعة التي يتواجدون بها، وذلك بشكل تدريجي إلى أن يتم اكتمال كل المجموعات .

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة قرعة كأس أمم أوروبا 2020 اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020 السبت 30/11/2019

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 30-11-2019 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى