أخبار الرياضة

مصدر: أزارو يتواجد في النادي الأهلي الأسبوع المقبل.. وهو غير ماليك إيفونا

قال مصدر مقرب من اللاعب المغربي أزارو بأنه سوف يتواجد في النادي الأهلي الأسبوع المقبل وذلك من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي , وقد صرح وكيل اللاعب المغربي حميد البوزيدي بأن اللاعب أزارو يمتلك مهارات وقدرات عالية والتي أدت إلى انتقاله إلى النادي الأهلي.

وأكمل أن كل شئ وكافة شروط العقد قد تمت بين النادي الأهلي ونادي الدفاع الحسني الجديدي , وأن أزارو سوف يتواجد رسميا في النادي الأهلي الأسبوع المقبل , كي يتم تقديمه لوسائل الإعلام , وأضاف أن النادي الأهلي تحدث مع اللاعب منذ وقت طويل , وقام بعدة محاولات لمعرفة معلومات عن اللاعب , وأكمل أن انتقال أزارو للنادي الأهلي كان قد تم بطريقة مبسطة جدا وسهلة ولم يكن هناك أي تعقيدات في الصفقة .

وكان أزارو يرغب في اللعب للنادي الأهلي , وقال وكيل اللاعب بأن النادي الأهلي استفسر عن معلوماتيين عن أزارو , الأولى وهي مدى المهارات التي يمتلكها اللاعب , والثانية وهي أحلام وآمال اللاعب , وذلك كان قبل شراء اللاعب , كما قال وكيل اللاعب حميد البوزيدي أن أهم ما يميز أزارو هو لعب الكرة بالرأس حيث يمتلك اللاعب مهارات في ذلك .

ومن ناحية أخرى , فقد صرح  حميد البوزيدي وكيل اللاعب بأن المغربي أزارو غير مهاجم النادي الأهلي السابق الجابوني ماليك إيفونا ,  حيث أنه قال أن أزارو يمتلك مهارات وقدرات عنه و أزارو أفضل منه , وأن اللاعب المغربي يجيد تماما اللعب في المنطقة الدفاعية علي عكس اللاعب إيفونا الذي لم يكن يلعب في المنطقة الدفاعية بشكل جيد , علي الرغم من أن أزارو مهاجم يمتلك المهارات التي تجعله قادر علي إنهاء الكرة بشكل رائع.

وختم وكيل اللاعب حميد البوزيدي تصريحاته قائلا بأن مهارات أزارو في اللعب بالرأس تجعله قادر علي أن يكون مدافع في نفس الوقت .

زر الذهاب إلى الأعلى