أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وروما الأحد 11/8/2019 في مباراة ودية

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وروما الأحد 11/8/2019 في مباراة ودية، حيث يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع فريق روما الإيطالي في إطار مباراة ودية تحضيراً للموسم الجديد 2019 / 2020، وتُقام مباراة ريال مدريد وروما في يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019 على الأراضي الإيطالية.

وتُنقل مباراة ريال مدريد وروما بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق ريال مدريد المباراة ساعياً لمحاولة التحضير استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد 2019 / 2020، فيما يسعى فريق روما لمحاولة التحضير أيضاً استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد 2019 / 2020.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد ضد روما في مباراة ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الأحد.

آخر إستعدادات ريال مدريد لمُباراة روما الأحد في مباراة ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد روما الأحد 11/8/2019 في مباراة ودية

تابع لايف مباراة ريال مدريد وروما مباشر، حيث يدخل فريق ريال مدريد مباراته المقبلة أمام نظيره فريق روما، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

آخر إِستعدادات روما قبل ملاقاة ريال مدريد في مباراة ودية الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد روما

مباراة ريال مدريد وروما بث مباشر، حيث يدخل فريق روما مباراته المقبلة أمام نظيره فريق ريال مدريد، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق روما في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، بينما سقط فريق روما في فخ التعادل في مباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد وروما الأحد في مباراة ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة ريال مدريد ضد روما بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما في مباراة ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد روما في مباراة ودية في يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019 على الأراضي الإيطالية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما في مباراة ودية الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد روما في مباراة ودية، حيث تُذاع المباراة في يوم الأحد عبر قناة الشارقة الرياضية الإماراتية المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عبد الحميد الجسمي.

كما تُذاع مباراة ريال مدريد ضد روما عبر قناة REAL MADRID TV على القمر الأوروبي HOTBIRD.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وروما الأحد 11/8/2019 في مباراة ودية

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة العراق واليمن الأحد 11/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى