أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة نيجيريا والجزائر الأحد 14/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

نتيجة وملخص أهداف مباراة نيجيريا والجزائر الأحد 14/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019 ، حيث يلتقي منتخب نيجيريا مع نظيره منتخب الجزائر في يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وتُقام مباراة نيجيريا والجزائر في إطار منافسات الدور تصف النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة نيجيريا ضد الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

وتُنقل مباراة نيجيريا والجزائر بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب نيجيريا المباراة ساعياً لضمان تأهله إلى الدور النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، فيما يسعى منتخب الجزائر لمحاولة ضمان تأهله أيضاً إلى الدور النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

موعد مباراة نيجيريا والجزائر في كأس أمم إفريقيا 2019: والقنوات الناقلة لمُباراة نيجيريا ضد الجزائر بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة نيجيريا والجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة نيجيريا ضد الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والجزائر في كأس أمم إفريقيا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا

بث مباشر مباراة نيجيريا ضد الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

حيث تُذاع مباراة نيجيريا ضد الجزائر على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع مباراة نيجيريا ضد الجزائر أيضاً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر استعدادات نيجيريا لمُباراة الجزائر الأحد في كأس أمم إفريقيا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا ضد الجزائر الأحد 14/7/2019 في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019

تابع لايف مباراة نيجيريا والجزائر مباشر، حيث يدخل منتخب نيجيريا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب الجزائر، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب بوروندي بهدف وحيد دون مقابل.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، نجح منتخب نيجيريا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب غينيا بهدف وحيد دون مقابل، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات، تعرض منتخب نيجيريا إلى الخسارة على يد نظيره منتخب مدغشقر بهدفين دون مقابل.

وفي الدور ثمن النهائي، نجح منتخب نيجيريا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الدور ربع النهائي، نجح منتخب نيجيريا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد.

اخر إِستعدادات الجزائر قبل ملاقاة نيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2019 الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا ضد الجزائر

مباراة نيجيريا والجزائر بث مباشر، وسوف يدخل منتخب الجزائر مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب نيجيريا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب كينيا بهدفين دون مقابل.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، نجح منتخب الجزائر في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب السنغال بهدف وحيد دون مقابل، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات، نجح منتخب الجزائر على حساب نظيره منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الدور ثمن النهائي، نجح منتخب الجزائر في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب غينيا بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي الدور ربع النهائي، نجح منتخب الجزائر في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا والجزائر الأحد 14/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة الجزائر ونيجيريا الأحد 14/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

زر الذهاب إلى الأعلى